الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 أمور تجعل رجل الجوزاء يقع في حبك

الخميس 28/سبتمبر/2023 - 03:00 م
هير نيوز

يتمتع رجل الجوزاء بطريقة ساحرة لا يمكن مقاومتها، ولكن الكثيرات من الفتيات يشعرن بأن رجل الجوزاء غامض، ويبحثن عن طرق فعالة لإيقاعه في حبهن.

 نقدم لكِ صفات يعشقها رجل الجوزاء


كوني مستمعة جيدة لرجل الجوزاء

يقع رجل الجوزاء في حب المراة التي تقدره وتسمعه حين يتحدث جيدًا، حيث يشعر بمدى حبها و تقديرها له، فحين يتحدث معك اسمعيه بحرص وحاولي ان تتفاعلي معه قدر الإمكان.

كوني متجددة مع رجل الجوزاء

إن أكثر ما يكرهه رجل الجوزاء هو الروتين، فاحرصي على ان تكوني متجددة دائمًا حتى تحصلين على حب وإعجاب رجل برج الجوزاء.

اهتمي برائحتك

احرصي على أن تكون رائحتك جميلة دائمًا، وذلك لأن حاسة الشم عند رجل الجوزاء مهمة للغاية ويقوم بالاعتماد عليها بكثرة، لذلك عليك بانتقاء نوع عطر جذاب بالنسبة له، وستجدين نتيجة مذهلة.

كوني صادقة معه

من الضروري أن تكوني صادقة مع رجل برج الجوزاء، وذلك لأنه يقدر الأخلاق، ويقع في حب المرأة التي تتمتع بأخلاق عالية، فكلما كنتِ صادقة معه كلما زاد حبه لكِ.

لا تنتقديه

اعلمي أن رجل برج الجوزاء، يكره أن تحاولي اللعب طويلًا بمشاعره أو أن تختبري صبره فهو غير صبور وسريع الغضب، كما ينبغي عليكِ أن تكوني حذرة في طريقة إبداء مشاعرك وآرائك، وتجنبي تماما توجيه النقد والأوامر له بصفة مستمرة، فرجل الجوزاء يكره الأوامر.

الذكاء

يقدر رجل برج الجوزاء المراة الذكية، فلا تعتمدي على جمالك الخارجي فقط، واظهري ثقافتك وذكاءك أمامه وستشاهدين مدى إعجابه بكِ وبذكاءك ولباقتك، فلا تترددي.


ads