الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل نصي التاني يخطف الأنظار من حلقته الأولى

الخميس 28/سبتمبر/2023 - 11:43 ص
نصي التاني
نصي التاني

 تصدر مسلسل نصي التاني تريند جوجل بعد عرض أولى حلقاته على منصة شاهد، فبدأ الجمهور البحث عن تفاصيل وأحداث المسلسل لنجم الكوميديا على ربيع، الذي بمجرد ذكر اسمه في عمل فني يحظى العمل بمتابعة واسعة واهتمام كبير نظرا لتمتعه بالكوميديا التي تنعكس على خلق حالة من الضحك والسعادة لدى الجمهور.


 

 مسلسل نصي الثاني

 

وكشف الفنان الى ربيع بعض التفاصيل حول شخصيته في المسلسل من خلال تصريحات له، موضحا أنه يجسد شخصية نادي حمدي النادي، وهو شخص يميل إلى البساطة بعيد كل البعد عن الحب ولكنه يسعى جاهدا للوقوع في الحب والبحث عن الحب الحقيقي الذي سيغير حياته، وما تسبب في عزوفه عن الحب لفترة حدوث مشكلة في طفولته جعلته يفقد ثقته بنفسه وانعكس ذلك على شخصيته الخجولة كل تلك الصفات تجعله غير قادر على إقامة علاقة عاطفية.

 

وأشار على ربيع إلى أن العمل يحمل الكثير من الكوميديا خاصة مع والديه النجمين محمود البزاوي وسلوى عثمان، بالإضافة إلى الدور الرائع للفنان محمد محمود.

 

وأضاف أن كل حلقة ستحل ضيفة جديدة وسنتعرف على قصة نادي معها، فهو يمتلك بطاقة سحرية عندما يكتب اسم عليها يجد فتاة بالاسم ذاته تقع في حبه.

 



أبطال مسلسل نصي الثاني 

 

يعرض المسلسل قصة شاب في العقد الثالث من عمره مازال يبحث عن نصه الثاني ليشكل معها علاقة حب كما يتمنى، على الرغم من كل الضغوطات الذي يتعرض لها من أهله لتزويجه.

 

يشارك في بطولة المسلسل كل من الفنان على ربيع، سلوى عثمان، محمود البزاوي، سليمان عيد، ايمان السيد، بالإضافة إلى ضيوف الشرف. 

 



اقرأ أيضا..


محمد السبكي يرد على اتهامه بسرقة فيلم "زومبي" من مؤلف مغمور


ads
ads