السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سفاح الجيزة يتوج بجائزة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد (صور)

الأربعاء 27/سبتمبر/2023 - 06:06 م
سفاح الجيزة
سفاح الجيزة



توجت منصة شاهد مسلسل سفاح الجيزة بجائزة الأعلى مشاهدة، بعد نجاح عرضه الذي استمر لثماني حلقات مليئة بالأثارة والتشويق فتكن المسلسل من خلق حالة فريدة لدى الجمهور العربي والمصري وسط ترقب شديد لحلقة تلو الأخرى.

 

وقد حرصت الفنانة الأردنية ركين سعد على مشاركة متابعيها جائزة الاحتفال عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: الحمد الله وألف مبروك لكل طاقم عمل مسلسل سفاح الجيزة.

 



تفاعل الجمهور


وقد تفاعل الجمهور مع منشور ركين سعد معربين عن استحقاقها لتلك الجائزة بعد الأداء التمثيلي القوي والممتع التي جسدته بدور زينة، فتمكنت ركين من تجسيد الشخصية كما يجب أن تكون وكأنها حقيقية وليست تمثيل وهو ما لفت الأنظار إليها.

 




منتج سفاح الجيزة

 

كما نشر المنتج طارق نصر الرئيس التنفيذي لشركة the planet studios  عن إنتاج مسلسل سفاح الجيزة، صورة احتفاله بالحصول على المركز الأول على شاهد، وقد أعرب طارق نصر في وقت سابق عن سعادته بالنجاح الباهر الذي حققه مسلسل سفاح الجيزة بعد عامين من التحضير لكي يظهر بهذا الشكل، مضيف أنه اربع نطام جديد يختلف عن تسويق المسلسل وهو التشويق والإثارة ونجح ذلك في الترويج الجيد للمسلسل.


 



مسلسل سفاح الجيزة

 

تدور أحداث المسلسل حول قصة حقيقية لشخص يدعي فراج عبد العاطي معروف إعلاميا بسفاح الجيزة قام بالعديد من الأعمال الإجرامية مثل النهب والسرقة والقتل والعنف مستغل في ذلك انتحاله شخصيات وأسماء أخرى للوصول إلى هدفه، ويكشف المسلسل القصة بكافة تفاصيلها ودوافع الشخصية.

 



اقرأ أيضا..

الجمهور يهاجم سفاح الجيزة بعد الحلقة الأخيرة: «مسلسل للنسيان»


 

ads