الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تركي آل الشيخ يعلن موعد افتتاح ملعب بوليفارد هول ومفاجآت موسم الرياض

الخميس 28/سبتمبر/2023 - 03:03 م
ملعب بوليفارد هول
ملعب بوليفارد هول

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه فى المملكة العربية السعودية افتتاح ملعب بوليفارد هول لكرة القدم وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 القادم، وقد يفتتح الاستاد فى أكتوبر المقبل ضمن افتتاح موسم الرياض.
 
وسيتم بناء الملعب بمنطقة بوليفارد هول، والتى تبلغ مساحتها 200 متر مربع، واستغرقت أعمال البناء ب ملعب بوليفارد هول، 60 يوما، ويتسع إلى 26 ألف متفرج، ويبلغ عرض ملعب بوليفارد هول 68 متر، فيما يبلغ ارتفاعه 47 متر، وتتسع منصة الملعب الرئيسية إلى 350 شخصا.



استضافة كأس موسم الرياض


يستضيف ملعب بوليفارد هول كأس موسم الرياض، حيث يشارك فيه نادى الهلال السعودي ونادي النصر، بالإضافة إلى نادى عالمي آخر، فيما تقام بطولة كأس الرياض بنظام تجميع النقاط.

فيما نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، مقطع فيديو على منصة X، المعروفة سابقا بإسم "تويتر"، حيث علق على الفيديو قائلا: "المقاسات النهائيه، كذا الشكل لو استخدمت لكأس موسم الرياض ".

بينما سيجتمع رئيس نادي الهلال، فهد بن نافل، مع هيئة الترفيه السعودية، للتفاوض بشأن ملعب بوليفارد هول، ليكون الملعب الرسمي لنادي الهلال الملقب بزعيم آسيا، حيث سيتعاقد رئيس نادى الهلال مع هيئة الترفيه، ليكون الملعب الرسمي لمباريات النادي فى الدور الثاني من دورى روشن السعودى 2023-2024.



مفاجآت آل الشيخ بموسم الرياض


أعلن تركي آل الشيخ أن موسم الرياض 2023 سيستضيف بطولتين عالميتين مختلفتين للتنس وبطولات المصارعة WWE الجديدة، بالإضافة إلى بطولة كأس الرياض المقام فى ملعب بوليفارد هول، بما في ذلك أكبر مهرجان مصارعة في العالم، الذي يضم المصارع الأمريكى الشهير جون سينا.



كما سيكون هناك أكثر من 33 عرضا وحفلا موسيقيا على مدار أشهر الموسم مع أفضل الفنانين العالميين، بالإضافة إلى ذلك، سيعود عالم بوليفارد هذا الموسم، كما سيشهد موسم الرياض 2023 ، أكبر مغامرة وهى عبارة عن رحلة البحث عن الكنز في جميع أنحاء العالم.



ads
ads