الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رامي مالك فى علاقة عاطفية مع بطلة التاج البريطاني وسر ارتباطها بالأميرة ديانا

الجمعة 29/سبتمبر/2023 - 11:22 م
رامي مالك وحبيبته
رامي مالك وحبيبته إيما كورين

يعيش الممثل المصري الأمريكي رامي مالك قصة حب جديدة مع الممثلة الإنجليزية إيما كورين، حيث التقطت عدسات المصورين بصحيفة ديلي ميل، رامي مالك، الحائز على جائزة الأوسكار عن فيلم Bohemian Rhapsody، وكورين، التي تم ترشيحها لجائزة إيمي عن دورها في تجسيد شخصية الأميرة ديانا في مسلسل نتفليكس الشهير "التاج"، أثناء نزهتهما سويا مع كلبهما، كما تبادل الثنائي القبل في لندن، فيما ذكر مصدر مقرب من الثنائي لصحيفة ذا صن إن مالك وكورين "بدا مغرمين تمامًا ببعضهما البعض ولم يهتما بأي شخص آخر".



إطلالة رامي مالك وإيما كورين 

ارتدت إيما كورين، البالغة من العمر 27 عامًا، معطفًا طويلًا بطول الركبة وسروالًا واسع الأرجل، بما يناسب قصة شعرها الرجولية، وظهرت بدون أى مستحضرات تجميل، بينما كان رامي مالك، البالغ من العمر 42 عامًا، يرتدي بنطال جينز بأساور وسترة، تعلوها قبعة زرقاء ملكية. وقد تم تصوير كلاهما أيضًا في وقت ما وهما يحملان أحذيتهما في أيديهما ويمشيان حافي القدمين على العشب فى واحدة من حدائق العاصمة البريطانية.

وشوهد الثنائي معًا، أيضا في حفل بروس سبرينغستين في هايد بارك في يوليو الماضى، وظهرا في أنحاء لندن لتناول الطعام معًا، ويبدو من صور الصحف المحلية أن الثنائى وقعا فى الحب تماما.


رد رامي مالك وإيما كورين على أخبار علاقاتهما

وذكرت مجلة Vanity Fair أنها قد تواصلت مع ممثلي مالك وكورين. فيما رفض فريق كورين التعليق، بينما لم يرد فريق مالك حتى الآن عن صحة ارتباطه بنجمة مسلسل "التاج".



وتعد آخر أعمال كورين، التي حصلت على ترشيح لجائزة إيمي وجولدن جلوب عن دورها الأميرة ديانا في مسلسل The Crown، دور البطولة في المسلسل القصير A Murder at the End of the World، وفيلم مارفل الشهير "ديدبول" الجزء الثالث. 
فيما ظهر مالك في دور عالم الفيزياء النووية ديفيد هيل في فيلم Oppenheimer، الذي أصبح الآن ثالث أكبر فيلم سيرة ذاتية يحقق أرباحا في شباك التذاكر على مستوى العالم لعام 2023.


ads
ads