الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 39 | تطورات جديدة وأحداث مشوقة

السبت 30/سبتمبر/2023 - 11:21 ص
طائر الرفراف
طائر الرفراف

أشعل الموسم الثاني من المسلسل التركي طائر الرفراف حماس الجمهور بسبب أحداثه المثيرة والمشوقة والتي بدأت بإصابة فريد كورهان وزواجه من سيران، مما زاد من ترقب الجمهور لمعرفة تفاصيل الحلقات القادمة ومتى ستتجدد الصراعات والمشاكل بين الثنائي المحبوب عربيا مرة أخرى.

 



تفاصيل الحلقات السابقة

 

بدأ الموسم الثاني بإصابة فريد كورهان من قبل طارق مما استدعى لنقله إلى المستشفى في طائرة خاصة من عنتاب إلى إسطنبول، يخوض فريد عملية صعبة ولكنه يتجاوزها ولكن يظل غير قادر على تحريك يده.

 

ترفض عائلته علاقته من سيرات باعتبارها السبب في كل ما حدث له، وهو ما أثار غضب والدته وانهيارها خصوصا بعد وفاة أخيك ولكن وقف فريد بجانب سيران ودافع عن حبه وأنه مستعد لتلقي العديد من الرصاصات الأخرى بعد، من أجل سيران، مما دفع عائلته للتقدم إليها مرة أخرى وبعد بعض الشروط من والدها عقد حفل زفاف كبير يليق بالثنائي.

 



أحداث الحلقة 39 من طائر الرفراف

 

وصلت نوكيت وابنها مايا إلى القصر ومنذ وصولهما والحياة داخل القصر انقلبت عقبا على رأس احدث شجار كبير بين مايا وفريد بعدما اخبر مايا فريد أن سيرات أخبرته بوضع يده، وفي ذلك الوقت يصفع هالسيس أغا فريد على وجهه مما يدفعه لمغادرة المنزل والاتجاة لمنزل سيران للعيش هناك بعيد عن التوتر، مما يستدعي هاليس أغا للطلب من كايا التوجه إلى فريد والاعتزال منه وبعد مجادلات يذهب فريد مرة أخرى إلى القصر ولكن بصحبة عائلة سيران.

 

كما تشهد الحلقة تغيرات كبيرة في ستايل أورهان والد فريد مما يجعل هاليس أغا يطرده من القصر.

 


 

اقرأ أيضا..

يوسف منصور يكشف كواليس عودته من الموت وسر تحوله للكونغ فو


ads
ads