الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عبير شمس الدين عن تعرضها للخيانة الزوجية: عنده فراغ وبيضعف أمام المغريات

الأحد 01/أكتوبر/2023 - 06:21 م
عبير شمس الدين
عبير شمس الدين

تصدرت الفنانة السورية عبير شمس الدين تريند جوجل وذلك بعد تصريحاتها التي أثارت الجدل على السوشيال ميديا، خلال لقاء تليفزيوني لها، تحدثت فيه عن اعتراضها على مشاهد القبلات والأدوار الجريئة ومسامحتها للرجل في حال خيانته لها.


 



عبير نجم الدين ومشاهد القبلات

 

وأوضحت الفنانة عبير شمس الدين أن مشاهد القبلات والأدوار الجريئة تحرك مشاعر الفنانين لذلك فهي لا تؤيد تواجدها بالإضافة إلى استنكارها أنها تخدم المشهد الدرامي وتضيف له، لافتة إلى أنها لا تعترض على بعض الأدوار الجريئة مثل تواجد الراقصات أو فتيات الليل إذا كان هدفها وصول بعض الرسائل للجمهور ولكن يجب توظيفها بطريقة محايدة بعيدة عن الوقاحة.

 



سبب ابتعادها عن التمثيل

 

وعن ابتعادها عن التمثيل أكدت عبير شمس الدين أنها قدمت للدراما السوريا الكثير واستطاعت أن تظهر نفسها بأكمل وجه من خلال موهبتها وتمثيلها ولكن عائلتها وأطفالها أخذوا كامل وقتها.

 

وأشارت عبير شمس الدين أنه لا يوجد أي خلاف بينها وبين الفنان السوري معتصم النهار كما يزعم البعض وتكن له كل الاحترام كما أن علاقتها طيبة وقوية بالفنانة السورية جيني إسبر.

 

عبير شمس الدين: أسامح في الخيانة الزوجية

 

وذكرت عبير شمس الدين أنها تعرضت للخيانة الزوجية من قبل زوجها السابق ولكنها استمرت معه ولم تتركه مبررة ذلك بأن الرجل يتعرض للعديد من المغريات ولديه فراغ عاطفي.

 

وعن الأنباء التي انتشرت في وقت سابق والتي تفيد بانتحارها، فنفت عبير كل تلك الشائعات مؤكدة على إيمانها التام بالله لافته أنها تعرضت للضرب من قبل أحد الأشخاص مما دفعها لضربه.

 



اقرأ أيضا..

توفيق عبد الحميد يثير قلق جمهوره بعد اعتزاله الفن للمرة الثانية

ads