الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رشاد يعلن انفصاله عن خطيبته غادة فتحي بحذف صورها من على إنستجرام

الأحد 01/أكتوبر/2023 - 11:49 م
محمد رشاد وغادة فتحي
محمد رشاد وغادة فتحي

أعلن المطرب محمد رشاد انفصاله عن خطيبته غادة فتحي بشكل رسمي خلال الساعات الماضية من خلال مسح صورها والصور التي تجمعه بها من على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بعد خطوبة دامت عامين وكان من المقرر عقد الزواج قريبا.


انفصال محمد رشاد وغادة فتحي

تبادل محمد رشاد وغادة فتحي قبل اعلان انفصالهما وصلات من الغزل والرومانسية على مواقع التواصل الاجتماعي، من بينها قيام محمد رشاد بنشر برومو أغنية " بنت الناس " على حسابه الرسمي انستجرام  وكتب عليها " رسالتي في عيد الحب ليكي يا كل الحب و لكل اتنين بيحبوا بعض و كل حبايبي  انتظروا الأغنية كاملة علي اليوتيوب”

فقامت غادة فتحي بمبادلته الغزل فقالت:: ولو عاد بي الزمن مرة أخرى لاخترتك أنت، فأنت ملاذي وميلادي وبلادي.



وفي وقت سابق تحدث محمد رشاد عن ميعاد زواجه من غادة فتحي وأنها وش السعد عليه حيث قام بإهدائها أغنية "قلبي مال" حيث قال: "إنها موجهة إلى غادة خطيبتى اللى وشها حلو عليا قوى وبعتبرها تميمة الخير عليا، وبإذن الله سنتزوج بداية العام المقبل.


وأشار إلى أنه يحاول التقليل من الظهور على السوشيال ميديا مقتديا بذلك بالهضبة عمرو دياب الذى لا يظهر إلا شغله أو في عمل فنى يقوم به، فكثرة الظهور على السوشيال ميديا ستجعل المتابعين  تمل من كثرة الظهور.

أغاني محمد رشاد


قام المطرب محمد رشاد بطرح أغنيته الجديدة "إللى قال" على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب،

وكانت آخر أعمال المطرب محمد رشاد  قيامه بطرح أغنية " ربنا يكفينا" بالتعاون مع المطربة مروة نصر،  الأغنية من كلمات محمد علام وألحان مصطفي شكري وتوزيع أسامة عبد الهادي وهندسة صوتية خالد رؤوف

اقرأ أيضا..

آخر فيديو للراحل أحمد سامي العدل: زهقت من الشهرة

 

 

 


ads
ads