الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخر فيديو للراحل أحمد سامي العدل: زهقت من الشهرة

السبت 30/سبتمبر/2023 - 06:05 م
أحمد سامي العدل
أحمد سامي العدل


 

توفى اليوم السبت الفنان الشاب أحمد سامي العدل نجل الفنان سامي العدل إثر أزمة قلبية، وسط حالة من الحزن عمت الوسط الفني الذين نعوه بكلمات مؤثرة عبر السوشيال ميديا وأعلن خبر وفاته شقيقه خالد عبر حسابه على فيسبوك معلقا: توفى إلى رحمة الله تعالى، أخويا أحمد سامي العدل، نسألكم الدعاء.

 



لقاء أحمد سامي العدل وشقيقة خالد

 

ونقدم لكم في هذا التقرير أول وآخر فيديو ظهر فيه الفنان أحمد سامي العدل ونصائح استمدها من والده الراحل سامي العدل وسر كرهه للشهرة.

 



وخلال لقاء تليفزيوني في ضيافة الإعلامي هاني توفيق، حل كلا من الفنان أحمد سامي العدل وشقيقه المصور خالد العدل، وتحدثا خلال اللقاء عن مسيرة والدهم الفنية وحياتهم العملية وسر ابتعادهم عن اللقاءات التليفزيونية وعدم حبهم للشهرة.

 

وأشار أحمد سامي العدل خلال اللقاء إلى أنه يكره الشهرة بسبب عدم استطاعته الاستمتاع مع والده على انفراد في الخارج سواء بالمشي أو تناول العشاء، بسبب تدافع الجمهور عليه في كل مجال ما يشعره بعدم الراحة.

 

وأكد شقيقه خالد على كلامه، لافتا إلى أنه أخذ من الشهرة ما يكيفيه فهو يحب أن يستمتع مع والده بشكل طبيعي والشهرة لا تساعده في ذلك.

 

كما قال أحمد سامي العدل إنه درس الإخراج في كندا، مشيرا إلى أن الإخراج لا يحتاج إلى دراسة فهو يمكن تعلمه عن طريق الممارسةً.

 



نصائح سامي العدل لأولاده

 

وعن النصائح اللاتي استمدوها من والدهما، ذكر أحمد سامي العدل أن والده كان ينصحة دائما بضرورة استثمار الوقت، وأشار خالد أنه تعلم من والده التواضع قائلا: والدي كان دائما يقولي خليك فاكر أن رجلك لسه على الأرض يعني زيك زيي بقيت الناس.

 

ميول أحمد سامي العدل الكروية

 

وعن ميولهما الكروية أكدوا الثنائي أحمد وخالد العدل أنهما ينتميان إلى النادي الزمالك، وأن والدهما لم يترك لهما فرصة واحدة للاختيار بسبب تعصبه الكبير للقلعة البيضاء.


 



اقرأ أيضا..

 

نجوم الفن ينعون الفنان أحمد سامي العدل بكلمات مؤثرة

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

 

 

 

 

 

ads
ads