الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد اعتبار أحمد أبو هشيمة بالمشدد 3 سنوات للمتهمين بابتزازه

الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 03:26 م
أحمد ابو هشيمة
أحمد ابو هشيمة

تصدر رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة تريند جوجل بعدما حكمت المحكمة بعقوبة المتهمين الذين قاموا بابتزازه بالسجن المشدد 3 سنوات وذلك بعد تهديد المجني عليه ونسب إليه أمور مخلة بالشرف.

 

تفاصيل قضية أحمد أبو هشيمة

 

وبدأت القصة عام 2019 عندما سرق أحد هواتف رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، من قبل رجال العصابات وقاموا باستخدام الهاتف وفبركة بعض الفيديوهات التي أظهرته بشكل غير لائق وورطته في قضايا مخلة بالشرف مما دفعه للرد على تلك الشائعات وقتها بأنه لن يلتفت لها إلا بالقانون وأنه مستمر في عمله دون الانسياق وراء مثل تلك التفاهات.

 

وقد حكمت محكمة جنايات الجيزة بالحبس ثلاث سنوات لثلاث متهمين بتهمة ابتزاز رجل الأعمال وعضو مجلس الشيوخ أحمد أبو هشيمة، عن طريق الهاتف ونسب إليه أمور مخلة بالشرف وإزعاجه.

 



أحمد أبو هشيمة

 

يذكر أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، هو من أكثر وأهم رجال الأعمال في مصر والوطن العربي فله العديد من الإسهامات والإنجازات المصرية منها شركة حديد المصرين، كما شارك مؤخرا في الحياة السياسية بعد خوضه انتخابات مجلس الشيوخ لمحافظته بني سويف وفاز بجدارة وأصبح عضوا في مجلس الشيوخ.

 



زيجات أحمد أبو هشيمة

 

عرف أبو هشيمة بزيجاته من الوسط الفني وكان أشهرهم الفنانة هيفاء وهبي، التي استمر زواجهما عدد من السنوات ثم انفصلا لأسباب غير معروفة ولم يتطرق الثنائي للحديث عنها، ثم تزوج من الفنانة ياسمين صبري، بعد قصة حب ولكنها انتهت أيضا بالطلاق في إطار الاحترام والود، كما ذكر أبو هشيمة، في لقاء سابق له أنه يكن لياسمين صبري، كل الاحترام والتقدير ووصفها بالإنسانة المحترمة.

 



اقرأ أيضا..

ياسمين صبري تعود لطليقها أبو هشيمة قريبًا.. إليك التفاصيل


 

ads
ads