الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 نصائح ذهبية لإقناع والديكِ بالزواج من حبيبك

الخميس 05/أكتوبر/2023 - 03:58 م
هير نيوز

إقناع الأهل بالزواج من حبيبك أمر في غاية الصعوبة، خاصة إذا كان الأهل لديهم فكر مختلف عنكِ ويرون أن هذا الشخص غير مناسب لكِ، ولكن تتساءل الكثير من الفتيات كيف يمكنهن إقناع الأهل بالزواج من الشخص الذي يحبونه.

نقدم لكِ طرق رائعة لإقناع أهلك بالزواج من حبيبك..




تحدثي مع والديكِ عن صفات حبيبك الحسنة


حين تجلسين مع والديكِ، ينبغي عليكِ أن تتحدثي معهما عن الصفات الحسنة التي يتمتع بها حبيبك، كأن يكون شخص مثقف ومحترم، أو أنه شهم وحاولي أن تكثري من مدح صفاته الحسنة، دون كذب، فهذا الأمر من شأنه أن يجعل والديكِ يغيران تفكيرهما.



اطلبي المساعدة لإقناع أهلك بـ حبيبك


إذا كنتِ ترغبين في إقناع أهلك بحبيك كزوجًا لكِ، فهذه الطريقة كثيرًا ما تأتي بنتيجة فعالة، تكلمي مع شخص من المقربين من والديكِ، على أن يكون مصدر ثقة بالنسبة لهما، واجعليه يحاول إقناعهما بالموافقة على العريس وأنك مقتنعة به جدًا، ولكن من الضروري أن يتمتع هذا الشخص بالحكمة والقدرة على إقناع الآخرين حتى يتمكن من إقناعهما دون أن يشعرا أنه يضغط عليهما ليحصل منهما على الموافقة فقط.



كوني لطيف مع أهلك لإقناعهم بالزواج من حبيبك


تقع بعض الفتيات في خطأ فادح ويستخدمن العصبية في التحدث مع أهلهن، لأعتقادهن أن هذا الأسلوب هو الأفضل لإقناع الأهل، ولكن من الضروري أن تتحدثي مع والديكِ بطلف، وأخبريهما بأنكِ تحترمي رأيهما، فهذا الأمر يجعل والديك يفكران في الأمر بشكل مختلف، وقد ينتهي الأمر بموافقة والديكِ على الزيجة.

أقرأ أيضاً


ads