الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 3 أكتوبر

الثلاثاء 03/أكتوبر/2023 - 10:06 ص
هير نيوز

 
نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج. ولمعرفة تفاصيل توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي:

برج الثور



برج الثور شخص حنون بالرغم من قسوته التي قد تظهر في بعض الأوقات، لكن كل الأشخاص الذين يعرفونه عن قرب يعلمون جيدًا أنه يحب لهم الخير، ويود أن يراهم في أحسن حال، الأمر الذي قد يقابلونه بصدام معه بسبب انفعاله من أجل مصالحهم.

هناك الكثير من الأفكار التي تأتي في عقل برج الثور، تحتاج إلى مجهود وتركيز، لذا تجدهم طوال الوقت في حالة من النشاط من أجل تحقيق أهدافهم التي يسعون لها منذ فترة طويلة.

لديك كمية كبيرة من المهام المطلوبة منك، حاول أن تعمل على تنسيق الوقت وأن تجد فرصة لفعل نشاط جديد داخل العمل لكي تتمكن من صنع مكانة مرتفعة في مجالك وحسن اختصاصك.

على الصعيد العاطفى حاول أن تستمتع بالوقت الذي تقضيه مع شريك حياتك، فبجانب كل الانشغال والعمل والجهد الذي تبذله، فلك حبيب يحتاج اهتمامك أيضًا، بل ويرغب في راحتك وإسعادك.

النوم لمدة 8 ساعات أمر غاية في الأهمية، خاصة بعد فترة طويلة من الجهد والنشاط، حاول أن ترتاح قليلاً، ولا بأس من أخذ إجازة لبضعة أيام لكي تستعيد من جديد طاقتك.

برج الدلو



برج الدلو من الشخصيات الناضجة فكريًا، يحتاجون لوقت طويل لأخذ قرار حتى ينفذونه بالشكل الأمثل، لديهم رؤية بعيدة للكثير من الأشياء، لذا تجد الحكمة سمة بارزة في شخصيتهم.
 
برج الدلو يفعل كل ما في وسعه لإسعاد المقربين منه، خاصة الأهل والأصدقاء، كما أنه يسعى طوال الوقت لتحقيق النجاح، سواء في الدراسة أو العمل أو الحياة العاطفية، فهو شخصية لا تقبل الفشل.
 
خذ قسطاً من الراحة وحاول الاسترخاء قدر الإمكان، قد تبدو العقود والخطوات الجديدة مربحة بالنسبة لك في العمل، ولكنها لن تحقق المكاسب كما هو مرغوب حتى تتعامل مع الأمور بعدل، وأن تنصف زملائك وتجعلهم يشعرون بنجاحهم ومجهودهم.

على الصعيد العاطفى لا تتخذ قرارات متسرعة عندما يتعلق الأمر بشريك حياتك، سيساعدك سحرك وشخصيتك على تكوين عدد قليل من الأصدقاء الجدد، يمكنك جعلهم في دائرتك المقربة، مع تنسيق بعض الاحتفالات معهم ومع من تحب.

ادعم نفسك طوال الوقت، حاول ألا تشعر بالإحباط حتى لا تؤثر على صحتك النفسية، اسمتع بكل ما هو متاح لك، وأعلم أن الجهد الذي تبذله ستجني ثماره خلال الفترة المقبلة.

برج الأسد


برج الأسد يتمتع بقدر كبير من الانطلاق والمرح، خاصة مع من يحبه، لديه قدرة فائقة للفكاهة، لكنه من بعض الأشخاص الغرباء عنه لا يستطيع حتى التحدث بشكل جيد، بل وأحياناً يتجنب الحديث معهم.

برج الأسد يستطيع أن يمارس أكثر من مهنة في نفس الوقت، على أن يكون مسيطراً فيها، وأن يكون له الكلمة والرأي الذي يؤخذ به، حتى يشعر بأهميته ويستطيع تقديم المزيد والمزيد من النجاحات.

ستتمتع بيوم مهني جيد للغاية، استغل الفرصة واثبت لنفسك أنك تستحق مكانة أفضل مما أنت عليه، حاول أن تكون مجتهد ومتفاني في العمل، ولا تتكاسل في شيء.

على الصعيد العاطفى ستتمتع بيوم من الترفيه واللعب والمرح مع من تحب، حاول أن تجعل هذا الأسلوب نمط تعيش به مع شريك حياتك، لكي تكسر حاجز الملل الذي بُني بينك وبينه منذ فترة.

تناول الكثير من الخضراوات، خاصة الورقية منها مثل الجرجير والفجل والبقدونس، مع تناول المشروبات الدافئة خلال اليوم، حافظ على مناعة جسمك، ولا تجعلها عرضة للتعب أو الإهمال.


برج الحوت



برج الحوت يتمتع بكم كبير من روح الدعابة، حتى في أصعب الظروف أو أثناء المشكلات التي يواجهونها، لديهم قوة إرداة وطموح كبير أيضاً يجعلهم من أكثر الشخصيات الناجحة التي قد تقابلهم في حياتك.

برج الحوت شخص ناجح لا يقبل أبداً بالفشل، لذا تجده طوال الوقت مثابر ونشيط ولديه الكثير من الأهداف المتجددة والمختلفة، التي تجعله دائماً صاحب بريق وشخصية لا مثيل لها.

ستساعدك امكانياتك الفكرية على النجاح والوصول للأهداف التي تود تحقيقها، حاول أن تعمل على ذلك خلال هذه الفترة، ولا تتكاسل مهما كنت متعباً فإن ثمار نجاحك ستجنيها قريباً جداً بسبب أفكارك الرائعة.

وعلى الصعيد العاطفى سوف يكون لديك وقت فراغ كافي لاصطحاب شريك حياتك في نزهة مميزة، حاول أن تتحدث معه عن أفكارك وعما تحب الحصول عليه، لكي يساندك ويعينك خلال هذه الفترة.

تجنب استخدام الهاتف المحمول في الوقت الذي يسبق النوم مباشرة، وحاول أن تبعد الهاتف عنك وعن سريرك حتى لا يؤثر بالسلب على صحتك وأدائك ونومك أيضاً.

برج الجدى


مولود برج الجدى يبدأ من ٢٢ ديسمبر وإلى٢٠ يناير، يتمتع مولوده بالجدية في تصروفاته؛ ذكى جدًا، لا يقبل التهاون في حياته وخاصة المهنية، يمتلك القدرة على التحكم في أعصابه مهما كانت الظروف من حولهم.

مولد برج الجدى بالقدر صاحب خفة دم يحب المزاح، لديه الكثير الأصدقاء، كما أنه يتعامل مع الأخرين بمنتهى الحذر .

حاول أن تكون هادئ قدر الإمكان مع من حولك فى العمل، لأن هذا سيكون له تأثير على وضعك بالمستقبل، كما سيكون سببًا فى ضياع الكثير من الفرص فى الفترة المقبلة.

على الصعيد العاطفى ربما تشعر ببعض القلق أو التوتر في علاقتك العاطفية، لذلك ينصح بالتحدث مع شريك حياتك بصراحة والتعبير عن مشاعرك وانتظار رد فعله

ينصح بالاهتمام بصحتك اليوم واتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية. قد تشعر ببعض التعب أو الإرهاق، ولكن ينصح بالراحة الكافية وتجنب الإجهاد الزائد.

برج العذراء



مولود برج العذراء قادر على تحمل المسئولية كاملة، العذراء يحب عائلته جدًا ويقضى معظم الوقت بجانبها، إنسان مخلص جدًا للأصدقاء والزملاء، صادق.

مولود برج العذراء انسان مثالي في كل تصرفاته عاقل يفكر قبل اتخاذ أي قرار، صاحب رأى مميز بين مجموعته، قارئ محب للثقافة

بعض التحديات قد تقابلك اليوم أثناء العمل، عليك بالتركيز على كل المهام الموكلة إليك والعمل بجدية واجتهاد. وحاول الحفاظ على الهدوء والتواصل مع الزملاء بشكل ودي لحل أي مشاكل طارئة بطريقة سلمية.

على الصعيد العاطفى ربما تشعر ببعض من القلق في العلاقة مع شريك حياتك اليوم، يمكنك تجاوز هذا القلق بالتحدث مع معه بصراحة وتوضيح مشاعرك. قد يحتاج الأمر إلى الاهتمام ببعض الأمور الحياتية.

تحتاج إلى الاهتمام بصحتك وتجنب الإفراط في تناول الطعام غير الصحى، كما عليك ممارسة التمارين الرياضية بانتظام والحفاظ على نمط حياة صحي.
 

برج القوس


 

مولود برج القوس عاشق للحرية يحب الانطلاق والسفر، ورغم ذلك أفضل أوقاته يقضيها وسط العائلة، إنسان يحب الاستقلالية حساس جدًا يعشق الفن والموسيقى.

مولود برج القوس عقلانى جدًا يخطط للمستقبل يركز في عمله، كما أنه واثق من نفسه جدًا صريح يساعد غيره وصاحب صحبه.

ربما يكون الوضع المتوتر هذه الفترة في العمل، وهو ما يجعلك تشعر بالقلق والخوف من كل شيء حولك، ولكن عليك أن تتغلب على كل هذه المخاوف والمشاعر السلبية بالعمل والاجتهاد.

على الصعيد العاطفى علاقتك العاطفية مؤجلة بسبب ضغوط العمل وتحقيق الاحلام العملية، ولكن الأفضل أن تنبى حياتك الشخصية والعاطفية في نفس التوقيت يساعدك الحبيب على تحقيق أحلامك أسرع وافضل .

على الرغم من أن أوضاعك الصحية متوترة بعض الشئ، لذلك عليك أن تهتم قليلاً بنفسك، ويكون لديك الوقت الكافى للراحة والنوم، والخروج من هذه الفترة المتوترة .

برج الميزان



مولود برج الميزان يصفه الجميع بطيبة كما أن مشاعره الرقيقة تجعله عاشق للطبيعة والهدوء، بصفته برج الميزان تجده متوازن في كافة أموره.

مولود برج الميزان يتعامل بأدب واحترام، يحاول اسعاد من حولهم بمنتهى الإخلاص، يحب الموسيقى والفن والقراءة، رومانسي.

الاحباط يسيطر عليك منذ فترة، مما يؤثر على علاقتك بزملاؤك حاول التخلص كافة المشاعر السلبية، سيكون هذا له عواقب وخيمة إذا لم تتحكم به، كن على قدر المسئولية.

على الصعيد العاطفى ربما يكون هناك لقاء مع حبيب قديم، تساعد في تغيير حياتك فى الفترة المُقبلة، فكر جيدًا ولا تتسرع في قرارك، ينصحك الخبراء بأن تكون على علم بأن هذا اللقاء سيكون هام جداً.

تحتاج إلى الراحة، بعد فترة الإرهاق الذهنى التى قضيتها، اذهب إلى أحد الشواطئ وعش لحظات استجمام.
 

برج الحمل


 

مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها سرعة البديهة والذكاء، كما أنه يحب العيش في أجواء خيالية غير الواقع الذى يعيش فيه، وكما أن أجمل صفاته سماع الرأي الآخر والأخذ به في قراراته.

مولود برج الحمل يحب الضحك والمرح، ويعشق الذهاب لأماكن جديدة يكتشفها ليستمتع  بالمغامرة، ومسرف إلى حد كبير، ويمتلك قلب من ذهب.

فكر قبل أن تأخذ أي قرار في العمل، ولا تشعر بالقلق من أي شيء من حولك، فأنت قادر على الصمود في وجه العاصفة، وخذ المشورة من شخص موثوق فيه.

على الصعيد العاطفى تعرف على شريك حياة مستقبلى جديد، يكون لديه نفس الصفات الروحية والفكرية التي تشبهك، ليكون هناك تفاهم وتواصل معه بشكل سلس، مع أخذ خطوة جادة نحوه.

أبتعد عن أكل الشارع الدسم الذى يحتوى على سعرات حرارية عالية، مع ممارسة رياضة الجرى التى يزيد من حرق الجسم، وتقلل من الوزن الزائد الذى تم أكتسابه الفترة الماضية.

أنسى الماضى بكل ما فيه من جراح ومشاكل، وأبداء حياتك من جديد، وضع خطط قصيرة الآجل في عملك حتى تصل للمكانة التي تريدها، مع نسيان أي خلاف مع أقاربك.
 

برج الجوزاء



مولود برج الجوزاء يتميز بعدة صفات منها أنه قادر على اكتساب العديد من الأصدقاء بمنتهى سهولة، ولديه شعبية جارفة واجتماعى من الطراز الأول ولديه لباقة كبيرة.

مولود برج الجوزاء يتمتع بأنه قادر على تجاوز المخاطر التي يتعرض لها، ويتعامل معها بسهولة شديدة، ويجد لها العديد من الحلول العبقرية، ولديه مواهب متعددة يستخدمها في الكثير من الأمور.

اسمع نصيحة تأتى مش شخص موثوق به، ولا تتجاهل أي تحذير حتى تكون قادر على معرفة الأحداث التي تحدث من حولك، مع القيام بكل عملك لتقوم به على أكمل وجه.

على الصعيد العاطفى تعامل مع شريك الحياة بكل ود، ولا تحمل أي ضغينة بداخلك وتحدث بشكل هادئ، وأخبره عن كل ما يقلقك لتجده داعم لك، مع الذهاب لنزهة قريبة ليشعر بالسعادة.

حاول أن تحصل على بعض الراحة من العمل، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة الطازجة، مع ممارسة التمارين الرياضية الخفيفة.
 

برج السرطان



مولود برج السرطان يتميز بعدة صفات منها أنه يتأثر من أقل شيء من حوله، ويحب أن يهتم به كل من حوله، ولديه مشاعر رومانسية رقيقة مرهفة صادقة للشخص الذى يحبه.

مولود برج السرطان يتمتع بأن له حس عالى غير عادى، ويفهم الناس من حوله بسهولة شديدة، ولديه المقدرة على تخطى الظروف المختلفة ويتعامل معها بذكاء.

عليك أن تقتنص الفرص التي تجدها أمامك، ولا تتردد فيها حتى لا تندم على ضياعها، وحقق أحلامك، ولا تتكاسل عنها، وأعطى النصحية لمن حولك بكل ود.

على الصعيد العاطفى لا تغضب من شريك الحياة المستقبلي من أقل شيء، وحاول أن تعرف رأيه وكل ما يهمه، وكن حكيم في حديثك، وقدم تعاطفك ومشاعرك حتى يشعر بالسعادة في تواجدك بجواره.

عليك أن تنظم مواعيد نومك، ولا تسهر لوقت متأخر من الليل، حتى تكون قادر على النهوض مبكراَ للعمل، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة الطازجة.

برج العقرب



مولود برج العقرب يتميز بعدة صفات منها أن لديه ذكاء فطرى، ومن السهل مواجهة أي تحديات مختلفة بكل جدارة، ويجد لها حلول غير تقليدية.

مولود برج العقرب يتمتع بالجاذبية الشديدة والحس المرهف، ويحفظ الأسرار بسهولة، ولديه عزيمة عالية حتى يحقق كل ما يريده بكل جرأة يحسد عليها.

أنت تقوم بالعمل الجاد بشكل منقطع النظير، فسير في طريقك كما أنت، وضع خطط طويلة الآجل لمشروعك حتى تحصل على كل ما تريده ليصبح حقيقة على أرض الواقع.

على الصعيد العاطفى احتوى شريك الحياة وأخبره طوال الوقت بمشاعرك الرقيقة ليعلم كم أنت حساس ورومانسى، وأحضر له هدية رومانسية امتنان وتقديرًا له على مجهوده، وحتى يشعر بالسعادة الجمة معك.

مارس التمارين الرياضية كل صباح في الهواء الطلق لمزيد من الرشاقة والحيوية، مع تناول وجبة الإفطار الصحية قبل النزول من المنزل، مع حمل زجاجة الماء معك أينما ذهبت.

أقرأ أيضاً 



الكلمات المفتاحية
ads
ads