الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زينة تحتفل بعيد ميلاد طفليها وتشارك صورهما لأول مرة (صور)

الثلاثاء 03/أكتوبر/2023 - 01:59 م
زينة
زينة

احتفلت الفنانة زينة بعيد ميلاد طفليها زين الدين وعز الدين، وشاركت متابعيها بصوره تجمعها بهما ولكن مع إخفاء وجهيهما وعلقت على الصورة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام قائلة: "زي النهاردة كان أحلى يوم في حياتي، اليوم اللي غير الدنيا في قلبي وعقلي وخلاني أحس أن لحياتي لازمة، وأني مهمة وإن لوجودي معنى".

 

وأضافت: الحمد الله حتى يبلغ الحمد منتهاه، ربنا يخليكوا ليا، ويحفظكم ويسعدكم، يا روحي اللي عايشة بيها.

 



آخر أعمال زينة

 

وعلى الصعيد الفني تشارك الفنانة زينة بفيلم الاسكندراني بجانب الفنان أحمد العوضي وذلك بالتعاون مع المخرج خالد يوسف والعمل مأخوذ من رواية الراحل أسامة أنور عكاشة.

 

وتطرقت زينة في لقاء سابق لها بالحديث عن الشخصية وأشارت إلى أنها تجسد شخصية بنت اسمها قمر من الإسكندرية، تتعرض للكثير من الظلم بسبب العديد من العوامل حولها.

 

ويشارك في بطولة الفيلم كلا من الفنان أحمد العوضي، زينة،  حسين فهمي، انتصار، صلاح عبد الله، محمود الليثي، محمود حافظ، وغيرهم.

 



وشاركت زينة في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل جعفر العمدة الذي حقق نجاحا كبيرا في الشارع المصري وخلقت زينة حالة مختلفة وفريدة بهذا الدور.

 

وتدور أحداث مسلسل حول شخص يدعى جعفر العمدة يقطن حي السيدة زينب مع زوجاته الأربعة، وأهله ويتعرض للعديد من الصعوبات والأزمات في حياته بعد اختطاف طفله الرضيع الذي يظل يبحث عنه لسنوات كثيرة ولكنه لا يستطيع العثور عليه وتتصاعد الأحداث لتكشف لنا مفاجآت كثيرة.

 

 


اقرأ أيضا..

اختيار السعودية زينة عماد سفيرة EQUAL Arabia على منصة سبوتيفاي


ads
ads