الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مايان السيد تكشف كواليس دورها بـ«حمد الله على السلامة» وعلاقتها مع عنبة (فيديو)

الثلاثاء 03/أكتوبر/2023 - 11:13 م
مايان السيد
مايان السيد

تصدرت الفنانة الشابة مايان السيد تريند مؤشر البحث جوجل فى الساعات القليلة الماضية، بعدما حلت ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" الذى تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، والمذاع عبر فضائية "دي إم سي"، وظهرت السيد بصحبة مطرب المهرجانات الشعبية عنبة، وتطرقت مايان السيد إلى التحدث عن دورها بمسلسل رمضان الماضي "حمد الله على السلامة" بالاشتراك مع الفنانة يسرا، كما تناولت العلاقة الطيبة التى تجمعها مع مطرب المهرجانات "عنبة"، الذى أشترك معها فى بطولة المسلسل، كأول عمل فني له بعيدا عن المهرجانات.


مايان السيد تتحدث عن دورها بـ حمد الله على السلامة

تحدثت الفنانة الشابة مايان السيد عن دورها بمسلسل رمضان الماضي "حمد الله على السلامة"، حيث أوضحت أنها كانت تشعر بالخوف الشديد لأنها ستمثل للمرة الأولي أمام الفنانة يسرا فى عمل واحد، لكنها كشفت أن "العمل مع الفنانة يسرا كان شئ فى غاية الأهمية لها فى بداية مشوارها الفني.
كما أضافت الممثلة الشابة فى حوارها ببرنامج "صاحبة السعادة" أن الدور بمسلسل رمضان الماضي، كان جديد عن كافة أدوارها السابقة لأنه دور كوميدي".


علاقة السيد مع مطرب المهرجانات عنبة 

تطرقت مايان السيد إلى التحدث عن علاقتها الطيبة مع مطرب المهرجانات الشعبية "عنبة"، والذى شاركها بطولة "حمد الله على السلامة"، حيث قالت: "عنبة قدم دور مميز بالمسلسل، لأنه شخص كوميدي بالفطرة".



وأضافت مايان السيد أنه دائما ما تنشب خلافات فكاهية بينها وبين "عنبة"لأنهم يحبوا المزاح مع بعضهما البعض، حيث قالت له على الهواء مباشرة مع الإعلامية إسعاد يونس: "بلاش أنت يا طور" لتوضح بعدها أنها تقصد أن برج شهر الميلاد الخاص به، برج الثور.


أبرز المعلومات عن مايان السيد 

ولدت مايان السيد عام 1997 ، وتقوم بدراسة المسرح والسينما فى الجامعة الأمريكية بمدينة القاهرة. 
وقد تألقت فى عالم الفن منذ عام 2017 حيث ظهرت مع الفنان ياسر جلال بمسلسل "ظل الرئيس"، ثم تألقت بدورها فى مسلسل "الأب الروحي". 
وتعد أبرز أعمالها مسلسل "هجمة مرتدة" مع أحمد عز وهند صبري، ومسلسل "لعبة نيوتن" بالاشتراك مع مني زكي، والذى حقق وقت عرضه بسباق الموسم الرمضاني نجاحا كبيرا.


مايان السيد تثير الجدل

جدير بالذكر أن مايان السيد قد تصدرت التريند بالفترة الماضية، عند ظهورها مع الإعلامي رامي رضوان، المذاع عبر فضائية "دي إم سي" وتحدثت عن قصة تعرضها للتحرش من قبل أحد الممثلين الشباب، والذى لم تفصح عن اسمه، كما أنها لن تتقدم ببلاغ ضد التحرش الذى تعرضت له. 
وقد سبق أن أثارت الممثلة الشابة الجدل، عند ظهورها بعدة إطلالات ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائى، وصفها البعض ب "الجريئة"، فيما نالت إعجاب معجبيها، للحد الذى جعلهم يصفوها بلقب "سندريلا السينما العربية الجديدة".

ads