الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أشرس 11 امرأة بالمصارعة النسائية حول العالم (صور)

الأربعاء 04/أكتوبر/2023 - 07:14 م
أشرس المصارعات حول
أشرس المصارعات حول العالم

ظهرت الغالبية العظمى من المصارعات جميلات ونحيفات، فعلى مر التاريخ، خاصة في WWE، تميزت المباريات دائمًا بنساء جذابات للغاية، بغض النظر عما إذا كان لديهن مهارات مصارعة جيدة أم لا، لكن تغيرت هذه الصورة النمطية للمصارعات على مر السنين، ولحسن الحظ، أصبحت المهارات داخل الحلبة الآن أكثر أهمية من المظهر الخارجي.

ومن المعتاد أن النساء ذوات العضلات لم يكن لديهن مكان في المصارعة، لكنهن أصبح لهن مقاعد وفيرة، فهناك العديد من النساء اللاتي طورن قوة غير عادية، وأصبحن شرسات، مما يسمح لهن بالتميز في الحلبة، وأداء حركات قوية مثيرة للإعجاب لتدمير خصومهن، وبالأسفل تلقي «هير نيوز» نظرة على أقوي وأشرس المصارعات اليوم.


المصارعة مرسيدس مارتينيز 

على الرغم من أن مرسيدس مارتينيز لم تحصل على التقدير الذي تستحقه في WWE، إلا أنها لا تزال واحدة من أقوى وأشرس المصارعات في هذا المجال في الوقت الحالي.
ولقد كانت المصارعة دائمًا شخصًا يتمتع بميزة الحجم والقوة، حيث لعبت دور المصارعة التي يجب على المصارعات الشهيرة التغلب عليها في أكثر من مناسبة طوال مسيرتها المهنية في المصارعة.


جيسيكا هافوك 

كانت جيسيكا هافوك واحدة من أخطر المنافسات في المصارعة النسائية لبعض الوقت، وكانت أبرز إنجازاتها في مجال المصارعة النسائية خلال فترة تنافسها في IMPACT Wrestling.
وكانت عضوًا مهيمنًا في المصارعة، وحصلت على لقب بطولة TNA Knockouts في وقت سابق من حياتها المهنية وهيمنت لاحقًا علي فرق المصارعة جنبًا إلى جنب مع المصارعة روز ماري ، مما أدى إلى تكوين بعض التحالفات القوية بشكل مخيف فى عالم المصارعة.


المصارعة كريس ستاتلاندر 

كان طريق المصارعة كريس ستاتلاندر عسيرا في AEW، لكنها بدأت مؤخرًا في السير على الطريق الصحيح بصفتها حاملة لقب TBS والمدافعة عن لقبها حاليا، إلا أنها واحدة من أقوى الأفراد في عالم المصارعة النسائية. 
وتتميز بطول قامتها، ولها هيكل جسماني كبير، ولم تكن قادرة على مجاراة قوة جميع خصومها في AEW فحسب، بل أيضًا الإطاحة بهم منذ اليوم الأول لها فى عالم المصارعة الحرة. 

أيفي نايل 

 تبدو المصارعة أيفي نايل، والشهيرة بلقب "بيتبول"، وكأنها وحش كاسر شرس بالفعل، حيث تتمتع بلياقة بدنية مذهلة، وغالبًا ما تظهر وهي تمارس التمارين الرياضية على منصات التواصل الإجتماعي، وترفع وتهزم خصومها بكل سهولة ويسر.


أثينا

يبلغ طول أثينا 5 أقدام وبوصتين فقط، لكن حجمها لا علاقة له بقوتها، فهي قوية وشرسة بشكل مدهش، حيث تستطيع أثينا رفع خصوم أكبر منها، ويمكنها أداء حركات قوية وشرسة خطيرة لا يتوقعها المرء من امرأة بحجمها.
 بالإضافة إلى ذلك، فهي متعددة المناورات والمهارات في الحلبة، ولقد كانت أثينا تمثل تهديدًا حقيقيًا للمنافسات فى عالم المصارعة النسائية، كما أنها فازت بلقب بطولة ROH العالمية للسيدات.


تامينا 

تتمتع تامينا بقوة وشراسة طبيعية مدهشة، فحجمها وبنيتها البدنية تجعلها امرأة قوية جدًا دون الحاجة إلى التدريب كثيرًا، حيث كان لدى تامينا القدرة على أن تكون ذات قوة لا يمكن التغلب عليها، وكان بإمكانها السيطرة على قسم السيدات في WWE، ومع ذلك، فإن مهاراتها المتواضعة في المصارعة، وافتقارها إلى الشخصية القيادية، حالا دون دفعها إلى تحقيق الألقاب والبطولات، لكن في عمر 44 عامًا، لا تزال تامينا واحدة من أقوى النساء فى مجال المصارعة النسائية.


المصارعة روندا روزي 

تعد روندا روزي مقاتلة سابقة في الفنون القتالية المختلطة، وأول امرأة يتم إدراجها في قاعة مشاهير UFC، فمن المنطقي أنها قوية جدًا، حيث كان تدريبها مختلفًا عن تدريب المصارعة، ولهذا السبب تتمتع بمهارات وميزات بدنية فى معظم الفنون القتالية.
وتلقي روزي لكمات قوية وشرسة، فهي قوية للغاية، عندما تدخل النساء إلى الحلبة مع روندا روزي، يعلمن أن الأمر سيكون مؤلمًا، وقد لا تسير مسيرتها الحالية في WWE بشكل جيد، لكن هذا لا ينتقص من مهاراتها القتالية الرائعة.


ريا ريبلي 

كانت ريا ريبلي مصارعة قوية وشرسة جدًا، منذ أيامها الأولى في "نيكست"، وقد أثارت إعجاب الجميع بقوتها وأسلوبها الوحشي في المصارعة، ومع مرور الوقت، قضت ريا المزيد من الساعات في صالة الألعاب الرياضية، وأصبح حجمها أكبر.
وتعد ريبلي واحدة من هؤلاء النساء اللاتي يمكنهن مصارعة الرجال، كما حدث مع المصارع دومينيك ميستيريو، وتعتبر ريا ريبلي بمثابة كابوس لقسم النساء في WWE.


نيلا روز 

تعد نيلا روز وحش شرس حقيقي، فهي تتفوق بعدة درجات على نساء AEW من حيث القوة، كما أنها واحدة من أكثر النساء المسيطرات في تاريخ AEW، مع سجل مثير للإعجاب فى عالم المصارعة النسائية، وقد فازت روز ببطولة العالم للسيدات.


بيانكا بيلير 

تعد بيانكا بيلير حاليا أقوى وأشرس امرأة في WWE، حيث تتمتع بيانكا ببعض نقاط القوة التي لا تُنسى، حيث أنها مصارعة قوية للغاية، وسريعة، وتمتاز بالرشاقة الرياضية، ولهذا السبب هي بالفعل واحدة من أفضل المصارعات في تاريخ WWE، كما أنها تألقت مؤخرًا في مسابقة كمال الأجسام.

جوردن جريس 

يمكن القول أن جوردن جريس هي أقوى امرأة في عالم المصارعة اليوم، حيث تتمتع بطلة العالم بالضربة القاضية في Impact Wrestling، بشكل بدني هائل، وقوتها وشراستها غير عادية، وتحمل جريس أرقامًا قياسية في وزن 165 رطلاً.  

اقرأ أيضا..



ads