السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيكتوريا بيكهام تكشف كواليس خيانة ديفيد لها فى وثائقي نتفليكس الجديد

الجمعة 06/أكتوبر/2023 - 09:38 م
ديفيد وفيكتوريا بيكهام
ديفيد وفيكتوريا بيكهام

ارتفع عدد متابعي نجم كرة القدم الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير منذ إصدار مسلسل وثائقي من إنتاج منصة نتفليكس الشهيرة عن حياته، ويستكشف المسلسل للمخرج فيشر ستيفنز الحائز على جائزة الأوسكار، والذي يشتهر أيضًا بلعب دور هيوجو في مسلسل "الخلافة" الأمريكي، الحياة المهنية لقائد منتخب إنجلترا السابق وحياته الخاصة في حلقات مدتها أربع ساعات.  

كما يستعرض المسلسل الوثائقى علاقته الوطيدة مع مدرب مانشستر يونايتد السابق السير أليكس فيرجسون وزواجه الذي دام 24 عامًا من زوجته مصممة الأزياء العالمية والمطرية الشهيرة فيكتوريا بيكهام.


زيادة عدد متابعي بيكهام بعد عرض الوثائقي 

وقد عزز المسلسل الوثائقي عدد المشجعين الذين يتابعون لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام، الذي تحول إلى أسطورة نادي مانشستر يونايتد، حيث ازداد عدد متابعين نجم الكرة الإنجليزي بنحو نصف مليون متابع منذ إطلاق المقطع الدعائي لمسلسل بيكهام الوثائقي على منصة نتفليكس.


مسيرة بيكهام وعلاقته مع زوجته فيكتوريا 

ويصور المسلسل الوثائقي، الذي تم إصداره يوم الأربعاء الماضي، صعود ديفيد بيكهام من لاعب موهوب في شرق لندن إلى أشهر لاعب كرة قدم في العالم، ويتضمن مقابلات مع زوجته وعائلته بالإضافة إلى زملائه السابقين في الفريق جاري نيفيل وإريك كانتونا وريو فرديناند.
كما يستكشف الفيلم الفترات العسيرة، التي مر بها اللاعب فى مسيرته المهنية وأيضا على مستوى حياته الشخصية.

بينما استعرض المسلسل لحظة طرده خلال مباراة إنجلترا في كأس العالم عام 1998 ضد الأرجنتين، والإساءة التي عانى منها هو وعائلته نتيجة لذلك، والاكتئاب الذي أعقب ذلك.
وعلق قائد منتخب إنجلترا بالمسلسل قائلا: "أينما ذهبت، كنت أتعرض للانتهاكات كل يوم، أن تمشي في الشارع وترى الناس ينظرون إليك بطريقة معينة، ويبصقون عليك، ويسيئون إليك، هذا أمر صعب. لم أكن آكل، ولم أنم، كنت في حالة من الفوضى".


علاقة ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا 

سلط المسلسل الوثائقي الضوء على علاقة لاعب كرة القدم مع زوجته فيكتوريا، حيث يستذكر الفيلم، الفترة التي بدأ الثنائى المواعدة فيها، عندما كانت فيكتوريا جزءًا من الفرقة الغنائية Spice Girls وكان بيكهام نجمًا صاعدًا في مانشستر يونايتد.



وقد تحدثت فيكتوريا لأول مرة عن تداعيات علاقة بيكهام المزعومة مع ريبيكا لوس، في عام 2003، إلا أنها كانت تتحدث بغموض شديد حول تفاصيل تلك العلاقة الغرامية الخاصة بزوجها. 
 حيث قالت فيكتوريا: "كنا نشعر في بعض الأحيان وكأننا ضد الجميع، لكننا كنا معًا، وكنا متصلين، وكان لدينا بعضنا البعض، لكن عندما كنا في إسبانيا، لم نشعر أننا نملك بعضنا البعض أيضًا. وهذا محزن. لا أستطيع حتى أن أبدأ في إخباركم بمدى صعوبة الأمر. وكيف أثر ذلك علي".


بيكهام يعبر عن حبه لزوجته خلال الوثائقي 

يصف بيكهام كيف شعر بالفقد والضياع بعد انتقاله إلى مدريد، بدون عائلته وبعيدًا عن النادي الذي انضم إليه عندما كان مراهقًا، وقد ازداد هذا الشعور فى أعقاب ظهور تقارير صحفية تزعم خياته لزوجته فيكتوريا، وهو ما نفاه فى الوثائقي. 
وتحدث قائد منتخب إنجلترا عن تلك العلاقات الغرامية قائلا: "لا أعرف كيف تجاوزنا الأمر بكل صراحة. فيكتوريا هي كل شيء بالنسبة لي، رؤيتها تتأذى كان أمرًا صعبًا للغاية، لكننا مقاتلون وفي ذلك الوقت كنا بحاجة للقتال من أجل بعضنا البعض، كنا بحاجة للقتال من أجل عائلتنا".
اقرأ أيضا.. 

ads