الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مايا مرسي عن إلهام شاهين في مسلسل الفريدو: «منتهى الحرفية»

السبت 07/أكتوبر/2023 - 06:04 م
مايا مرسي
مايا مرسي

أشادت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة بـ مسلسل الفريدو وجميع القائمين على العمل بداية من الفنانة إلهام شاهين التي استطاعت تجسيد الشخصية بكامل حذافيرها لدرجة تصدم المشاهد بأن المشهد حقيقي وليس تمثيل وكتبت: تحية كبيرة للممثلة القديرة  إلهام شاهين وبرافو للقائمين على العمل مسلسل  الفريد، نقلتوا بكل حرفية متاعب مرض الزهايمر، صراع الداخلي للمريضة في المراحل الاولى الى اخر يوم في هذه الرحلة.

 

وتابعت: الفنانة الهام شاهين بكل صدق ومهارة تجعلك تصدق انها لا تتذكر فعلا .. ونقلها من حديث الى حديث وكانه واقع والحب والحنان الموجودين في عيونها تجاه من تحب .. وهذا لا يحتاج الى الذاكرة فالحب موجود داخل القلب لا ينتهي 

 



مايا مرسي تهنيء الشركة المتحدة 

 

كما وجهت الدكتورة مايا مرسى التحية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لطرح مرض من أهم أمراض العصر على المجتمع في صورته الحقيقية.

 

واختتمت :مبروك لكل من شارك في هذا العمل وتحية لكل عمل درامي يخرج برسالة هادفة للمجتمع .

 



مسلسل الفريدو

 

تدور أحداث المسلسل حول أنواع مختلفة من الحب من بينها حب الأهل والأصدقاء وكيفية تأثير الحب على الشخص وحالته النفسية واحتواءه، وتلك القصص مأخوذة من قصص حقيقية لقراء الدكتور مصطفى محمود.

 

وقصة الفريدو تدور حول أمرأة كرست حياتها لتربية أبناء شقيقها ومع الوقت يتخذ كل منهما طريقه في الحياة لينتهي بهم المطاف في أماكن وطرقات مختلفة وتصبح هي وحيدة مما يدخلها في حالة نفسية تجعلها دائمة الشك بأنها مصابة بمرض الزهايمر وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتكشف الكثير من المفاجآت.

 


 

اقرأ أيضا..

أول تعليق من إلهام شاهين على مسلسل الفريدو

ads