السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 8/10/2023

الأحد 08/أكتوبر/2023 - 12:58 م
هير نيوز

يبحث عدد كبير من الأشخاص عن حظك اليوم  بشكل مستمر مع بداية أى يوم جديد، حيث ينتظر محبي الأبراج إلقاء نظرة قبل القيام بأي مهام في اليوم.

ونستعرض توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد  8 أكتوبر 2023 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني والمالي.


برج الحمل



يتميز أصحاب برج الحمل بسرعة البديهة والقدرة على المنافسة والبقاء فى الصف الأول دائمًا، فهو شخصية شجاعة وجريئة وحالمة فى نفس الوقت.

مولود برج الحمل يحقق التوازن بين عمله وحياته الاجتماعية، قادر على العمل في تواجد أي ضغوط، صبور متحمل صاحب قرار.

قد تواجه هذه الأيام بعض المشكلات فى مجالك المهنى، مما ينبهك بضرورة توخى الحذر فى تصرفاتك وسلوكياتك مع الرؤساء والزملاء حتى لا تقع فريسة بين أيديهم.

هذه الأيام تشعر وكأنك واثق فى الحبيب بشكل أكثر، مما يساعد على عودة المشاعر بينك وبين شريك حياتك متدفقة، فهذا يسعده كثيرا، ويشعر بالاهتمام منك.

المبالغة فى عصبيتك فى كثير من الأحيان قد تسبب لك حدوث مضاعفات غير متوقعة، ولذلك حاول بقدر الإمكان أن تبتعد عن الأمور التى تزيد من نفسيتك سوءًا، وحاول اتباع إرشادات الأطباء كما كتبها لك.

برج الثور



مولود برج الثور هو الثروة التي ليست متمثلة فى المال والممتلكات والمقتنيات المادية فحسب بل ثراء الروح أيضًا. حيث يرمز إلى المال قوة الاحتمال، الوفاء، الثراء، العناد وغيرها من الصفات.

مواليد برج الثور لا يخوضون فى التفاصيل الصغيرة التى تفقدهم طاقتهم، ويهتمون أكثر بالنتائج التى تؤهلهم لمنصب القيادة.

تواجه حاليا مشكلات فى عملك عليك مواجهتها بشجاعة لأن الأمر سهل، ويمكنك الاستفادة من خبرة من هم أكبر سنا منك، بالإضافة إلى تعلم كيف تستعد للتعامل مع المشكلات المختلفة.

يظن البعض أن الحب أمر يعطل الإنسان عن النجاح فى حياته، وهو غير صحيح على الإطلاق، فالحب قد يكون دافعًا جيدًا من أجل أن يبدأ الإنسان حياة ناجحة، عليك أن تختار الجانب الجيد فى الحب، وهو أن يكون دافعا للنجاح وليس معطلا له.

الطقس البارد يسبب لك الكثير من التأثيرات السلبية على جسمك، عليك الحفاظ على مستويات ملائمة من درجات الحرارة لجسمك وابتعد عن جهاز مبرد الهواء حتى تتجنب نزلات البرد الضارة.

برج الجوزاء



عدم القدرة على الاختيار واتخاذ القرارات بسهولة، مشكلة تواجه أبناء برج الجوزاء، ويزعجون المحيطين بهم بتقلب مزاجهم المفاجئ لكن صحبتهم المرحة وشخصيتهم الجذابة تشفع لهم.

مولود برج الجوزاء، يحب العيش وسط العائلة ويقدس الحياة الزوجية، كما أنه من الشخصيات التى تهوى الابتعاد عن الروتين والملل والكآبة.

الشخص الذى يفكر جيداً هو الذى يصل إلى نتائج أكيدة دون تردد، ولذلك حاول التفكير فى المواقف بتمعن وسوف تصل إلى النتائج المضمونة بالتأكيد، وربما قد تؤدّى دورًا إيجابيا كبيرًا هذه الأيام.

إذا تركت مزاجك للعصبية فسوف تخسر شريك حياتك إلى الأبد ولذلك حاول أن لا تفقد مزاجك وأعصابك وحافظ على اتزانك وفكر بتأني في قراراتك.

احذر ربما تكون على أولى خطوات من التعب الصحى ما لم تلتزم باتباع التعليمات والارشادات التى وصفها لك الطبيب، ومن ثم سوف تنعم بصحة جيدة.

سوف تسيطر من جديد على زمام الأمور لتكون كل الأشياء فى صالحك وتهزم كافة الصعاب التى تواجهك، فلا تيأس فالأيام القادمة أفضل لك من أى وقت قد مضى.

برج السرطان



يتمتع مواليد برج "السرطان" بالحنان والعطف، ما يجعلهم الأنسب للعمل فى مهنة التدريس والتمريض وغيرها من المهن التى يكون فيها التعامل أكثر مع الأشخاص التى تحتاج إلى الرعاية والاهتمام.

يتميز أصحاب برح السرطان بالجانب العاطفى مع خيال واسع، ورغم أنه شديد الرومانسية إلا إنه أحيانًا ما يكون مزعجًا لأنه ذي انتقادات لاذعة يدافع عن نفسه ومتعاطف مع الغير.

تحاول أن تخدع البعض لتلبى رغباتك وتحقق ما تطمح إليه، لكن احترس من الانغماس فى هذه الأمور اليوم؛ وإلا ستجنى الكثير من المتاعب وستخسر الكثير من الناس الذين وثقوا بك

اليوم مثالى جدًا لكى تخطط لبعض الأنشطة العائلية، وعلاقات الصداقة بشكل خاص ولكن عليك أن تتجنب اللقاء بشريك حياتك أو أية لقاءات حميمية واجعل الأولوية للالتزامات العائلية.

صحتك ستكون ممتازة اليوم يمكنك أن تعززها بالاستماع إلى بعض الموسيقى أو الاستمتاع بالطبيعة الهادئة والاسترخاء فى الهواء الطلق، هكذا تتكامل صحتك النفسية والعقلية مع صحتك الجسدية وتصبح فى أفضل حال ممكنة وتتخلص من الإجهاد العقلي.

برج الأسد



يختص أصحاب برج الأسد ببعض الصفات التى تجعل له مميزات لا يستطيع غيره القيام بها منها أعمال التنظيم وترتيبها بصور لا تجعله يقع فى مشكلات.

من أهم صفات أصحاب برج الأسد أنهم معتدون بأنفسهم لا يقتنعون بالرأى الآخر بسهولة ولا يرون أنفسهم على خطأ أبدًا، فشخصياتهم القوية تمنعهم من الاعتذار والاعتراف بأن الشخص الآخر على حق.

يمكنك أن تتخذ القرارات الهامة فى مستقبلك المهني، ولكن يجب أن تبتعد عن التردد والحيرة وتشرك زملائك فى إنجازاتك وأن تظل متعاونًا، بحيث يردون لك الجميل عندما تسوء الأمور، ويجب أن تتمتع بروح الفريق حتى تنجح فى تحقيق أهداف العمل.

اليوم أنت تشعر بقدر من الانفتاح على الآخرين، وتعيش فى حالة حب إيجابية مع شريك حياتك، فحياتك العاطفية اليوم فى أفضل حال، كما أنك يجب أن تتنزه مع شريك حياتك أو تسافرا سوياً فى احدى الرحلات أو تقوما بمغامرة جديدة سويًا.

حالتك الصحية ليست على ما يرام، بسبب كثرة الضغوط الواقعة عليك، يجب أن تنتبه جيدًا لصحتك وتبتعد عن كل المؤثرات السلبية التى تسبب لك الأمراض.

برج العذراء



مولود برج العذراء تجده كتوم، صبور، واجتماعى، ما يجعله شخصية مثالية فى الحياة العائلية والعملية، يراه البعض بطل الأبراج ويراه البعض برج العظماء.

يتميز برج العذراء بالقلق والانفعال الدائم، وهو ملىء بالطاقة والحيوية وهو من أكثر الناس تمسكًا بالعادات والتقاليد وهو على استعداد لتقديم المساعدة، وحريص على المال والعاطفة.

تواجه بعض الصعوبة فى تحقيق أهدافك اليوم، حاول أن تبحث عن طريقة أخرى لحل أزماتك وخلافاتك حتى تستطع الوصول إلى ما تريد فى المستقبل، كما أن التخطيط لعملك شىء جيد يجب أن تسعى إليه.

هذا هو الوقت المثالى لتجلس مع شريك حياتك جلسة رومانسية خاصة بك، أظهر له الحب والمودة والاهتمام، وتمتع ببعض الهدوء وابتعد عن العناد أو البحث عن الـأزمات والخلافات القديمة، التى قد تكون سببًا فى إزعاجه.

اليوم الأنسب لاتخاذ قرار بشأن تحسين صحتك، عليك أن تبدأ فى اتباع نظام غذائى صارم، ولكن عليك كذلك التمسك ببعض الروتين لأن التخلى عنه بسهولة يسبب لك الكثير من الضيق، كما يمكنك أيضا بدء التدريبات للصحة النفسية.

برج الميزان



القدرة على الحكم بين الناس بالعقل بعيدًا عن العاطفة من أهم صفات برج الميزان، يتميز بالقدرة على تحقيق التوازن بين كل أمور حياته ويتميز بالنزاهة والإخلاص والقدرة على اتخاذ القرار، وعندما يشعر بالملل يصبح عديم الاهتمام.

مولود برج الميزان دبلوماسى ويحب الحلول الوسط لتجنب الدخول فى صراعات، كما أنه يمكن الاعتماد عليه فى التخطيط الجيد لخطوات أى مشروع.

سيكون لديك الكثير من أوقات الفراغ اليوم حاول الاستفادة منها ولا تنخرط فى أشياء كثيرة تشتتك وتؤثر على كفأتك العامة وتستنزف طاقتك.

علاقة حبك ستشهد تحسنًا سريعًا ما دمت تولى اهتمامك الأكبر لأن تحافظ على السلام فى العلاقة. جزء منك يدرك أن هناك تغيرات إيجابية تحدث مع من تحب وأن المتاعب التى تحدث مؤخرًا ليست أكثر من آلام ضرورية للنمو.

التكتم الدائم على مشاعرك وانفعالاتك والتفكير طوال الوقت فى كيفية، التخلص منها وحل المشكلات يتسبب فى كثير من الأضرار النفسية لك، التى غالبًا ما تصاحب بأعراض صحية مثل تساقط الشعر، وبهتان الوجه، وألام المعدة والصداع.

برج العقرب  



يتميز أصحاب برج العقرب بالهدوء والرزانة، هو برج يتمتع بجاذبية عالية وحدس عال، ويتمكن من حل مشاكله بأسلوب سلس وبسيط.

سيكون لديك الكثير من أوقات الفراغ اليوم، حاول الاستفادة منها ولا تنخرط فى أشياء كثيرة تشتتك وتؤثر على كفاءتك العامة وتستنزف طاقتك.

علاقة حبك ستشهد تحسنًا سريعًا مادمت تولى اهتمامك الأكبر لأن تحافظ على السلام فى العلاقة، جزء منك يدرك أن هناك تغيرات إيجابية تحدث مع من تحب، وأن المتاعب التى تحدث مؤخرًا ليست أكثر من آلام ضرورية للنمو.

قد تحتاج للخروج من جدولك المزدحم بالمهام والعمل لتعطى وقتًا لنفسك وتحصل على جسد لائق بدنيًا.. ضع فى اعتبارك أن الجلوس لفترات طويلة سواء فى العمل أو فى المنزل يمكن أن يجعلك تشعر بالكسل، ومن ثمَّ زيادة الوزن
 

برج القوس



يتميز مولود برج القوس بالعديد من الصفات والتي منها تمتعه بشخصية مستقلة، والثقة بالنفس، والطموح الذى يدفعه لوضع خطة للوصول لأهدافه التي يحلم بها.

يتسم مولود برج القوس بصفات أخرى منها العصبية والذكاء والإفراط في إنفاق الأموال كما يمتلك وجهة نظر فلسفية مميزة، وعاشق للحياة لذلك يعتبر بمثابة طاقة إيجابية لمن حوله .

حاول ولا تيأس حتى تحقق مشروعك على أرض الواقع، ولكن راجع قرارتك جيداً حتى تتجنب إرتكاب المزيد من الأخطاء وتتكبد المزيد من الخسائر.

تعاون مع شريك حياتك في تربية أطفالكما، ولا تتجاهله وانصت له جيداً حتى تشعر معه بالسعادة التي تحلم بها طوال الوقت.
اهتم بشرب الماء حتى تشعر بالحيوية والنشاط، كما عليك باتباع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية الهامة التي يحتاجها جسمك حتى تحافظ على صحتك.

برج الدلو


 
 
يتميز مولود برج الدلو بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها الكرم مع الآخرين، لذلك فهو محبوب من الجميع، كما يتسم بالصدق ويساعد من حوله طوال الوقت.

يتسم مولود برج الدلو بصفات أخرى منها تمتعه بعقلية تجارية مميزة تدفعه لإبتكار أفكار جديدة ومميزة لذلك فهو متفوق في عمله طوال الوقت.

ضع خطة جديدة تساعدك على النجاح في حياتك المهنية، حتى تنجح وتنافس زملائك طوال الوقت، كما عليك الإطلاع على كل جديد في مجالك المهنى.

انصت لشريك حياتك وناقشه في أمور حياتكما طوال الوقت، وضع معه خطة تساعدكما على النجاح في حياتكما حتى تنعم بحياة هادئة مستقرة.

حافظ على صحتك من خلال ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، ولا تفرط في تناول الأطعمة الدسمة حتى لا تصاب بالسمنة المفرطة مع مرور الوقت.

برج الجدى


 
 
يتميز مولود برج الجدى بالعديد من الصفات والتي منها الطموح الذى يدفعه لتحقيق النجاح والتفوق في عمله طوال الوقت، كما يتسم بالجدية في العمل ويستطيع تحمل المسئولية .

يتسم مولود برج الجدى بصفات أخرى منها رغبته الدائمة في الجلوس بالأماكن الهادئة، والرومانسية التي تدفعه طوال الوقت لتقوية علاقته بشريك حياته.

اعمل خلال الفترة المقبلة على تنفيذ مهامك في وقت قصير، حتى تنجز العديد من المهام المطلوبة منك وتحسن صورتك أمام رؤسائك في العمل.
 
حاول أن تقترب من شريك حياتك وتحسن علاقتك به ولا تنصت لأى طرف ثالث يحاول إثارة المشاكل بينك وبينه حتى تعيش حياة هادئة كما كنت تحلم.
 
اتبع نظام غذائى صحى خالى من الدهون ومارس تمرين المشى بشكل يومى حتى تخسر المزيد من الوزن الزائد وتحافظ على رشاقتك.
 

برج الحوت


 
 
يتميز مولود برج الحوت بالعديد من الصفات والتي منها حبه الشديد للحياة وتمتعه بشخصية إجتماعية مميزة ورومانسى ومخلص لشريك حياته طوال الوقت، وغيور.

يتسم مولود برج الحوت بصفات أخرى منها ميله للعيش في الخيال لبعض الوقت والطموح الذى يدفعه لوضع خطط جيدة ليصل لهدفه الذى يحلم به.
 
اهتم بعملك ولا تهدر وقتك في أشياء غير مفيدة حتى تحقق هدفك وتنجز المهام المطلوبة منك في وقت قصير، كما عليك وضع خطة تساعدك على تحقيق ذلك.

تحدث مع شريك حياتك عن مستقبلكما وضع خطة جديدة معه لتحقيق ذلك، واقترب من أطفالك حتى يشعرون بالونس والسعادة.

اهتم بصحتك النفسية ومارس تمارين اليوجا التي تساعدك على تحسين حالتك المزاجية وتجعلك تشعر بالسعادة التي تحلم بها طوال الوقت.

اقرأ أيضاً..



ads