الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد مختار عن رانيا يوسف: ليست نجمة صف أول وتحرض ابنتي ضدي

الأحد 08/أكتوبر/2023 - 04:28 م
محمد مختار ورانيا
محمد مختار ورانيا يوسف

رد المنتج محمد مختار خلال تصريحات تليفزيونية له على ما أثارته طليقته الفنانة رانيا يوسف خلال الفترة الماضية بعد تصريحاتها بأنها أصبحت نجمة بعد الانفصال عنه، كما علق على ما تردد على لسان ابنته نانسي من عدم احتياجها له سواء في العمل أو حياتها الشخصية.

 

وأكد محمد مختار أن الفنانة رانيا يوسف ليست نجمة صف أول وأن هذا اللقب له العديد من الأمور والمواصفات التي تنطبق على النجمة منى زكي وياسمين عبد العزيز وهند صبري لكنها مازالت لا تنطبق على رانيا يوسف.

 

وتمنى محمد مختار أن تصبح رانيا يوسف نجمة صف أول قائلا: ياريت تبقى رانيا نجمة صف أول بالعكس أنا اتمناها ده جدا.

 



رد محمد مختار على تصريحات ابنته

 

وعن تصريحات ابنته، أشار إلى أن الفنانة رانيا يوسف تستخدم ابنته نانسي ضده وتدخلها في مشكلات ليست طرف فيها وخير دليل على ذلك الفستان الذي أثار الجدل في مهرجان الجونة وجعلتها ترتدية مرة أخرى رغم الانتقادات التي طالتها. 

 



تصريحات ابنة رانيا يوسف 

 

علقت نانسي ابنة الفنانة رانيا يوسف في لقاء سابق لها على الهجوم الذي تعرضت له بعد ارتدائها لفستان والدتها المثير للجدل وأكدت أنها لم تتأثر بأراء الجمهور معلقه: شكلي حلو والفستان كان حلو عليا ومش بضايق من التعليقات السلبية ومش ببص ليها.

 

وتابعت : أنا مش عايزة من محمد مختار أي حاجة، حتى لو فيلم أو مهرجان ولا أي حاجة، أنا كنانسي مش محتاجة أي حاجة ولا عايزة أي حاجة.

 

خوضها مجال التمثيل

 

كما تحدثت نانسي عن إمكانية خوضها مجال التمثيل وقالت : لو الورق مكتوب بشكل كويس وأنا عجبني الموضوع أكيد هخوض التجربة لكن أنا مشروع مصممة أزياء.

 

وعلقت الفنانة رانيا يوسف على اختياراتها لملابسها وقالت: محدش ليه عندنا حاجة احنا حرين في اختيارتنا، ولو مش عجبينكوا متحبوناش ولا تتبعونا، الدنيا أبسط من كدا.

 



اقرأ أيضا..

رانيا يوسف تشتعل أنوثة بالتايجر والجمهور يغازلها (صور)




ads
ads