الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد ميلادها.. محطات وأزمات في حياة شيرين عبد الوهاب

الأحد 08/أكتوبر/2023 - 09:36 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

يحل اليوم الأحد عيد ميلاد النجمة شيرين عبد الوهاب، حيث أتمت ال 42 عاما، وتعد شيرين من كبار النجوم في مصر والعالم العربي، كما نافست على لقب صوت مصر في الآونة الأخيرة، بالإضافة إلى تقديمها العديد من الأغاني الناجحة طوال مشوارها الفني.


شيرين عبد الوهاب

ولدت شيرين عبد الوهاب في 8 أكتوبر، وأحبت الفن منذ صغرها، وبدأت الغناء  من خلال المشاركة في أفراح الحي،  كما التفت والدها إلى موهبتها فشجعها على ذلك إلى أن التقت بالمايسترو سليم سحاب، وكانت بداية انطلاقاتها الفنية.

وقامت شيرين عبد الوهاب في بداية مشوارها الفني بعمل دويتو مع الفنان محمد محي، عرف بإسم "بحبك"، ثم بعد ذلك شاركت مع تامر حسني في دويتو" فرى ميكس3"، والذى حقق نجاحاً كبيراً.

أبرز أغاني شيرين عبد الوهاب




ولعل أبرز الأغاني التي اشتهرت بها شيرين عبد الوهاب، في بدايتها هي أغنية "آه يا ليل" والتي حققت رواجا واسعا وقتها واطلقوا عليها "شيرين آه يا ليل".

كما قدمت شيرين عبد الوهاب، العديد من الألبومات الناجحة، كما تتميز بصوتها القوي الذي يميزها عن غيرها من الفنانات، الأمر الذي جعلها تدخل في منافسة على لقب صوت مصر والتي فازت بها أنغام.

كما قدمت شيرين ثماني ألبومات غنائية ولعل آخرها هو ألبوم "نساي" الذي حقق نسبة مشاهدات عالية وقتها وتغلب على كبار نجوم الوطن العربي.

أزمات في حياة شيرين عبد الوهاب


تعرضت شيرين عبد الوهاب، للعديد من الأزمات خلال مسيرتها المهنية، ولعل أبرزها مشكلتها مع زوجها السابق حسام حبيب، حيث مرت علاقتهما بالعديد من المشكلات ، فقد تم الطلاق بينهما ، ثم بعد ذلك ظهرت في إحدى الحفلات وهي حليقة الرأس، وقالت: "أرجو أن تتقبلوني بهذا الشكل". مما أثار العديد من التساؤلات حول حالتها النفسية وسبب قيامها بهذا الأمر .

كما مرت شيرين عبد الوهاب، بأزمة مع أدمن صفحتها على تويتر، وقامت بتقديم بلاغ ضده للنائب العم اتهمته فيه بسرقة أرباح القناة لحسابه الشخصي

اقرأ أيضا..

ليست نادية الجندي| محمد مختار يكشف عن نجمة الجماهير





ads
ads