الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كاظم الساهر: عشت طفولة قاسية

الأحد 08/أكتوبر/2023 - 10:54 م
كاظم الساهر
كاظم الساهر

تحدث كاظم الساهر عن الكثير من تفاصيل طفولته القاسية التي عاشها منذ سنوات طويلة،  وحياته مع والديه، بالإضافة سر اهتمامه بالمرأة والغزل فيها في معظم أغانيه  حيث ذكر انه قدم ما يزيد عن 400 أغنية خاصة بالمرأة وكان ذلك خلال لقاءه على قناة.


Dw

كاظم الساهر: عشت طفولة قاسية

تحدث كاظم الساهر عن طفولته وأوضح انه عاش طفولة قاسية في بين والديه، حيث أن مساحة المنزل كانت صغيرة، بالإضافة إلى ارتفاع درجات الحرارة في ذلك الوقت.

وأضاف انه كان يرى والدته تتعب من أجلهم وتقوم بطهي الطعام لهم في هذا الجو الحار، ومنها أحس أنه عليه مسؤولية الدفاع عن المرأة في أغانيه، حيث قدم ما يزيد عن 400 أغنية غزل في المرأة.


كما تحدث كاظم الساهر عن علاقته بوالده حيث فال أن والده كان يعمل بجد خارج المنزل، وعندما يعود للمنزل يجده وأخيه ينتظرانه ليقوما بالتهوية له في هذا الجو الحار.

وفي خلال حديثة ذكر كاظم الساهر، إنه قام بالدفاع عن فتاه في مرحلة المراهقة تبلغ من العمر 14 عاما، ويريد والدها تزويجها من رجل مسن رغما عنها، فلم يسمح لها كاظم الساهر من ترك دراستها  والزواج من هذا المسن نظرا لأنها كانت متفوقة دراسيا.

أحدث ألبومات كاظم الساهر


تحدث كاظم الساهر عن ألبومه الجديد، كما أوضح أن الأمر لم يعد سهل كالسابق، مشيرا إلى أنه يتأنى في اختيار أغانيه الجديدة لكي تلقى إعجاب جمهوره الذي أطلق عليهم عائلته حيث قال: الجمهور عائلتي لم يعد يمشي عليه أي شيء، فهو يقارن الجديد بالقديم دائما، ولذلك حرصت على التجديد".

وقد جاءت كلمات أغنية كاظم الساهر الجديدة التي قام بدندنتها: يا وفية.. كم ضاقت الدنيا عليّ.. لمّا أضعتك من يديّ.. عمري اعذريني، سامحيني، سيذوب قلبي من حنيني.. الله يعلم الله يعلم يا وفية. 



ads
ads