الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عامل يشعل النيران بمنزل خطيبته السابقة بالعبور

الأحد 08/أكتوبر/2023 - 11:30 م
حريق العبور
حريق العبور

تلقت دائرة شرطة أول العبور التابعة لمديرية أمن القليوبية بلاغا يفيد بنشوب حريق بمنزل سكني فى حي الشباب، بمدينة العبور، وقد أسفر عن الحريق وفاة زوجة صاحب الشقة وابنهما، حيث أصيبت الأم بجروح وحروق متفرقة فى الجسم، فيما توفى الإبن نتيجة نزيف داخلي بالمخ وكسور متفرقة.

وكشفت تحقيقات الجهات الأمنية أنه نشوب الحريق بمنزل مدينة العبور كان عمدا، حيث قام خطيب نجلة صاحب الشقة بإشعال النيران فى منزل خطيبته، مما أدى إلى وفاة أمها وشقيقها.


بداية وقوع حادث العبور 

تلقت مديرية أمن القليوبية بلاغا بنشوب حريق فى شقة سكنية بحي الشباب بمنطقة العبور، مما أدى إلى إصابة شخصين ووفاة شخصين آخرين، حيث أصيب صاحب الشقة بحروق متقرقة فى الوجه واليد، وأصيبت نجلته بكسر بالقدم، بينما توفت زوجة صاحب الشقة ونجلها.

فيما أثبتت تحريات المعمل الجنائي أن الحريق نشب عن عمد، نتيجة لقيام خطيب الابنة السابق بإشعال الحريق بمنزل خطيبته السابقة، وقام المدعو محمد، البالغ من العمر 36 عام، ويعمل في محل إصلاح زجاج سيارات بإشعال الحريق بمنزل خطيبته نتيجة خلافات عائلية بين الطرفين.


أسباب وقوع حادث العبور 

وتعود أسباب وقوع حادث العبور، بسبب أن خطيب نجلة صاحب الشقة كان يريد الانتقام من عائلة خطيبته، لأن نجلة صاحب الشقة، قامت بفسخ الخطوبة بناءا على رغبتها، ونشب خلاف بين العائلة والخطيب.

حيث رفضت عائلة الخطيبة رد المتعلقات الخاصة بالعامل، الذى كان قد أهداها إلى النجلة خلال فترة الخطوبة. بينما قام المتهم بإشعال النيران فى منزل عائلة خطيبته السابقة، حيث استخدم مواد تساعد على الاشتعال كالبنزين، وانتظر فى الليل على سطح مسكن عائلة خطيبته، لينتظر حتى ساعات الليل المتأخرة، ليقوم بصب البنزين أسفل باب المنزل ويضرم النيران، ثم جرئ هاربا.


الجهات المعنية تتولي التحقيق 

تولت الجهات المعنية والتحقيقات الأمنية بمنطقة العبور، ليتبين بعد ذلك نشوب حريق عن عمد، أدي إلى وفاة شخصين وإصابة شخصين آخرين، فيما تم نقلهم إلى مستشفى السلام لعلاج المصابين، ونقل الجثث إلى مشرحة المستشفى، لحين دفنهما.

وسرعان ما انتقلت عربات الإطفاء والإسعاف إلى موقع حادث العبور، وتم إخماد النيران والسيطرة على الحريق، ومنع انتقاله إلى المناطق المجاورة، وتلافي خسائر بشرية أو مادية أخري. 


اقرأ أيضا..

ads