السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إصابة المخرج عاطف عوض بسرطان القولون وجميلة عوض تواسيه

الإثنين 09/أكتوبر/2023 - 12:54 ص
عاطف عوض وعادل عوض
عاطف عوض وعادل عوض وجميلة عوض

أعلن الفنان علاء عوض شيق المخرج عاطف عوض، عن إصابة الأخير بسرطان القولون، حيث تم اكتشاف المرض منذ أسبوعين، وتم القيام بعملية وتمت بنجاح، كما طالب محبيه بالدعاء له لحين تماثله للشفاء وكان ذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.



علاء عوض يطلب الدعاء للمخرج عاطف عوض

ظهر الفنان علاء عوض من خلال حسابه الرسمي لموقع الفيديوهات الشهير "تيك توك" وطالب جمهوره بالدعاء لشقيقة لحين تماثله للشفاء حيث قال: أخويا عاطف عوض، وأحد من أهم مصممين الاستعراض في الوطن العربي كله، ومن أهم دكاترة أكاديمية الفنون، وتخرج على يده فنانين كثيرين من مصر والوطن العربي كله.


وتابع: "هقولكم خبر وحش، لأن إحنا اكتشفنا من أسبوعين تقريبًا إن عنده سرطان في قولون، وعمل عملية الأسبوع اللي فات، والحمد لله العملية نجحت، وربنا كان لطيف معانا جدًا الحمد لله، دعواتكم إن رحلة العلاج تنتهي سريًعا ويعود لحياته ولينا ولكل الحبايب".


عاطف عوض

الدكتور عاطف عوض هو ابن الفنان محمد عوض، وشقيق علاء عوض وعادل عوض، شارك في العديد من الأعمال السينمائية مثل كاريوكا ومسرحية هل تحبين حنفي، كما شغل عميد المعهد العالي للباليه في أكاديمية الفنون سابقا، كما قام بتصميم العديد من الرقصات.

@alaaawadmedia حمد لله على سلامة أخويا وحبيبي الدكتور. عاطف عوض #عاطف_عوض #علاءعوض #محمد_عوض @Tamer Radwan #عادل_عوض ♬ original sound - Alaa Awad علاء عوض

جدير بالذكر أن عاطف عوض هو ابن الفنان محمد عوض والذي أطلقوا عليه قديما لقب" الكوميديان الفيلسوف"، وكان الأعلى أجرًا في الفنانين ونجمًا للشباك، تميز بحسه الفكاهي بين أبناء جيله. وقدم العديد من الأعمال الناجحة والتي لا تزال حاضرة في أذهاننا حتى يومنا هذا.


اقرأ أيضا..

رانيا يوسف تشتعل أنوثة بالتايجر والجمهور يغازلها (صور)


ads