السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الكشف عن موعد زفاف تامر عاشور والإعلامية نانسي نور

الإثنين 09/أكتوبر/2023 - 09:44 م
تامر عاشور ونانسي
تامر عاشور ونانسي نور

بعد الكثير من الأنباء التي طالت الثنائي الفنان تامر عاشور والإعلامية نانسي نور بارتباطهما بعد قصة حب أفصح عنها الفنان تامر عاشور مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري" دون ذكر أسم من ملكت قلبه، لتتوج تلك العلاقة بالزواج أخيرا بعد انتشار الخبر بشكل كبير في الفترة الأخيرة خاصةً بعد تفاعل تامر عاشور على صفحة الإعلامية نانسي نور.

 

موعد زفاف نانسي نور وتامر عاشور


وقد أتت اللحظة الحاسمة التي ينتظرها جميع محبي وجماهير نجم المشاعر تامر عاشور للاحتفال بزفافه حيث صرحت الإعلامية نانسي نور عبر تصريحات صحفية لها بأن موعد زفافهما سيكون غدا الثلاثاء بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة دون التطرق لأي تفاصيل أخرى.

 

 


من هي نانسي نور؟

 

 إعلامية  مصرية تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة

 

عملت في بدايتها في فضائية روتانا مصرية حيث شاركت في تقديم برنامج عز الشباب ثم التحقت بعد ذلك بقناة سي بي سي.

 

شاركت في أعمال فنية فيه أبرزها مسلسل سرايا عابدين وعوالم خفية.

 

 خطفت الأنظار بلباقتها وتميزها وحصدت على إشادات واسعة بعد تقديمها المؤتمر الأول لحياة كريمة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 



زواج تامر عاشور السابق

 

يذكر أن الفنان تامر عاشور كان لدية تجربة زواج سابقة أثمرت عن ابنته الوحيدة أيام، ولكن لم يستمر هذا الزواج طويلا بسبب عدم اتفاق الثنائي، وقد تعرض عاشور لهجوم كبير بعد خطوبته من فتاة أخرى لتعلن زوجته بأنها مازالت على ذمته، ومع كل الهجوم الذي تعرض له لم يتطرق تامر عاشور لاندفاع عن نفسه لافتا إلى أنه لا يحب الحديث عن حياته الخاصة.




اقرأ أيضا..

تفاصيل ارتباط تامر عاشور بمذيعة شهيرة (صور)


ونقدم لكم من خلال  موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين

ads