الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نبيل الحلفاوي لمنتقدي رأيه في حادث الإسكندرية: شوية هاموش

الإثنين 09/أكتوبر/2023 - 10:13 م
نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

كتب الفنان نبيل الحلفاوي منشورًا عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "اكس" أبدى خلاله استياءه من بعض المتابعين الذين وجهوا له اتهامات بعد رأيه في حادثة الإسكندرية والتي حدثت صباح أمس الأحد، وأسفرت عن مقتل سائحين إسرائيليين ومرشد سياحي مصري.


منشور نبيل الحلفاوي ردا على منتقديه


عبر نبيل الحلفاوي عن استيائه ممن انتقدوا رأيه في مقتل السائحين الإسرائيليين داخل مصر حيث كتب على حسابه الشخصي "اكس" والله هَزُلَت.. شوية هاموش بيزايدوا عليا.



وكان نبيل الحلفاوي عبر عن رأيه في حادثة الإسكندرية التي حدثت صباح أمس الأحد، نتيجة قيام فرد أمس بإطلاق النار بشكل عشوائي على فوج سياحي. أسفر الحادث عن مقتل سائحين إسرائيليين ومرشد سياحي مصري.

وكتب بموقع التدوينات القصيرة "اكس": كنت ومازلت ضد التطبيع، لكني أدين قتل من تسمح له سلطاتنا بالدخول والخروج آمنا، أيا كان موقفنا منه.

كما ألقت السلطات المصرية القبض على مرتكب الحادث، وجاري التحقيق في الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية.



رد نبيل الحلفاوي على وليد فراج


قام نبيل الحلفاوي بالرد على تصريحات الإعلامي السعودي الأخيرة عن النادي الأهلي والدوري المصري حيث كتب على حسابه الرسمي بموقع "اكس": مع احترامي وتقديري للكرة السعودية ومحبتنا للهلال والنصر، الأستاذ وليد الفراج دون أن يقصد رد على نفسه عندما قال: شايف الأسماء؟" الأربعين قناة جذبتها الأسماء، هناك فرق بين دربي ترفعه أسماء ودربي رِفعته في ذاته مهما كانت الأسماء.



وتابع الحلفاوي: سلبيات الدوري المصري وتقصير القائمين عليه لا ننكرها، وتتطلب التغيير والانضباط في كل تفاصيله، لكن هذه قضية أخرى، لكن أنا تكلمت عن الدربي التاريخي الأهم في إفريقيا وآسيا



ads
ads