الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شقيقة كارمن سليمان تبهر الجمهور بصوتها في «اكس فاكتور» (فيديو)

الثلاثاء 10/أكتوبر/2023 - 10:21 ص
فرح سليمان
فرح سليمان

خطفت شقيقة الفنانة كارمن سليمان فرح سليمان الأضواء في برنامج إكس فاكتور وذلك بعدما أذهلت لجنة التحكيم بأغنية أكتبلك تعهد للفنانة أنغام وسط تشجيع وإعجاب من قبل لجنة التحكيم.

 

وقالت فرح سليمان: عندي 25 سنة وأختي كارمن سليمان ولأنها عندها خبرة بالبرنامج فهي شجعتني أني أخوض التجربة دي.

 



وبمجرد أداء فرح سليمان للأغنية أبدت لجنة التحكيم إعجابهم الشديد بصوتها وقالت أنغام: أنا كنت بخبط على الخشبة، الله حقيقي، ليرد عليها راغب : صاحبة الغنوة دايبة وانتي بتغني.

 

برنامج أكس فاكتور


ويعد برنامج أمس فاكتور من أهم برامج الغناء في الوطن العربي ويعرض البرنامج على قناة دبي كل يوم إثنين في تمام الساعة الثامنة  ويشارك في لجنة تحكيمه الفنانة أنغام والفنان راغب علامة والفنان عبد الله الرويشد.

 

 


آخر أعمال كارمن سليمان

 

وكشفت الفنانة كارمن سليمان عن تعاونها مع الفنان عمرو مصطفى وأشارت أن العلاقة كانت مقطوعة ولم يحدث بينهما أي كلام وأكدت أن أغنية روقاني التي تعاونت معه فيها  احتاجت  إلى وقت طويل حتى تظهر بهذا الشكل والأغنية من كلمات مصطفى ناصر، وألحان عمرو مصطفى وإنتاج ماهر الملاخ وحصدت الأغنية على تفاعل وإعجاب من قبل رواد التواصل الاجتماعي كما أنها تصدرت التريند.

 



كلمات أغنية روقاني

 

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي:

 

 يا غالي غالي يا غالي عليّا.. بقالي ليالي هموت عليك.. ده وأنا مكاني مليت عينيا.. جيتلي ومجاش بعديك.. حبيبي حبيبي حبيبي أنا حابة.. أملي قلبي من عينيك.. ناولني أبو إيد اللي ربى.. تسلم إيدينه عليك.. الله الله عليك.. روقاني.. أنت السبب فيه.. على طول.. يلا يلا ياريت علشاني.. خليك رايق على طول.




اقرأ أيضا..

مدير أعمال شيرين السابق بعد انفصاله عنها: كارمن سليمان مستقبل مصر


ads
ads