الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

16 فريقاً تتأهب لكأس الاتحاد السعودي للسيدات

الثلاثاء 10/أكتوبر/2023 - 07:03 م
هير نيوز


تنطلق في 23 نوفمبر المقبل، منافسات كأس الاتحاد السعودي للسيدات في نسختها الأولى، وذلك بمشاركة 16 فريقاً من دوري الدرجة الأولى والدوري الممتاز، حيث ستُلعب المباريات في مدن الخبر والطائف والرياض وجدة والدمام.

وتدشن المنافسات بأربع مواجهات حيث يخوض شعلة الشرقية لقاء أمام فريق سهم على ملعب نادي النهضة في مدينة الدمام، فيما يلعب فريق النصر أمام نظيره الأمل على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في مدينة الطائف.



ويقابل فريق الأهلي غريمه البيرق (سما سابقاً) على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ويستعد فريق الشباب لمواجهة جدة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

مواجهات المجموعة الثانية


وتستمر المواجهات للمجموعة الثانية يوم الخميس 24 نوفمبر، حيث يلعب الهلال ضد صقور الغربية في مدينة الرياض بكلية العناية الطبية، فيما يلعب الرياض أمام الهمة على ملعب رديف استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.


ويستعد الاتحاد لمباراة النسور حيث يلتقيه في ملعبه بجدة، ويخوض القادسية مباراته ضد نجمة جدة على ملعب نادي القادسية في الخبر.

وسيحصل صاحب المركز الأول في البطولة على جائزة قدرها 750 ألف ريال، فيما ينال صاحب المركز الثاني 500 ألف ريال، ويحصد صاحب المركز الثالث 200 ألف ريال.


وهذه البطولة هي الثانية على التوالي التي تتنافس وتجتمع فيها أندية دوري الدرجة الأولى والدوري الممتاز بعد أن خاضت بطولة الصالات التنشيطية في أبريل (نيسان) الماضي.

ads
ads