الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موقف غير متوقع من جيجي حديد تجاه طوفان الأقصى

الأربعاء 11/أكتوبر/2023 - 01:43 م
جيجي حديد
جيجي حديد

خرجت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد عن صمتها منذ اندلاع الأزمة بين فلسطين وإسرائيل لتدعم وتعبر عن رأيها فيما تشهده المنطقة من أحداث مدوية وذلك من خلال منشور طويل عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام .

 



رسالة جيجي حديد للفلسطيين واليهود

 

وأعربت حديد من خلال منشورها على حزنها الشديد من استمرار الحروب التي يروح ضحيتها الكثير من الأطفال الأبرياء، كما عزت كل من الفلسطنيين واليهود على حد سواء وكتبت: "أفكاري مع جميع المتضررين من هذه المأساة غير المبررة، وفي كل يوم تزهق فيه أرواح بريئة بسبب هذا الصراع، والكثير منهم من الأطفال، بينما لدي آمال وأحلام للفلسطينيين، إلا أن أيا منها لا يتضمن الأذى لشخص يهودي".

 



جيجي حديد للفلسطنيين: ترويع الأبرياء لا يفيدكم

 

وتابعت: "إن ترويع الأبرياء لا يتماشى مع حركة فلسطين الحرة ولا يفيدها، إن فكرة حدوث ذلك قد غذت دورة مؤلمة استمرت عقودًا من الانتقام ذهابًا وإيابًا".

 

ونوهت حديد بأنه لا يستحق أي مدني بريء، سواء كان فلسطينيا أو يهوديا، أن يكون ضحية لإراقة الدماء.

وأضافت حديد : "إذا كنت تتألم، وأنا أشارك تعازي اليوم مع أحبائي، الفلسطينيين واليهود على حد سواء، فإنني أرسل لك حبي وقوتي - أياً كان وأينما كنت".


واستكملت: "هناك الكثير من المشاعر المعقدة والشخصية والصحيحة، لكن كل إنسان يستحق الحقوق الأساسية والعلاج والأمن، بغض النظر عن جنسيتهم أو دينهم أو عرقهم أو مكان ولادتهم".

 

واختتمت جيجي حديد: "أعلم أن كلماتي لن تكون كافية أبداً ولن تشفي الجروح العميقة لكثيرين، لكنني أصلي من أجل سلامة الأرواح البريئة".




اقرأ أيضا..

ظهور جيجي حديد مع برادلي كوبر علناً يثير الشائعات



ads
ads