السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 مشاهد أثارت الجدل في حفل زفاف تامر عاشور

الأربعاء 11/أكتوبر/2023 - 07:57 م
تامر عاشور
تامر عاشور

احتفل الفنان تامر عاشور بزواجه أمس الثلاثاء من الإعلامية الجميلة نانسي نور وسط نجوم الفن والإعلام وحرص تامر عاشور على مشاركة متابعيه لقطات من حفل الزفاف وعلق قائلا : الحمد الله الذي تتم بنعمته الصالحات ام عقد قراننا، وسط فرحة وتفاعل كبير من جمهوره ومحببة الدين أعربوا عن جمال العروسين متمنين لهم حياة سعيدة.

 



مشاهد أثارت الجدل في زفاف تامر عاشور

 

وقد شهد حفل الزفاف بعض المواقف التي أثارت الجدل على السوشيال ميديا أبرزها:

 

- انفعال تامر عاشور في حفل الزفاف وجاء ذلك بسبب حالة الفوضى الذي اكتسحت حفل الزفاف عندما وجد أشخاص غريبة لم يتم دعوتهم وهو ما أثار غضبه واستياءه لذلك غادر الحفل ثم عاد مرة أخرى بعد قليل.

 

- المشهد الثاني هو ممازحته للإعلامية نانسي نور عند عقد قرانهما عندما قال مش هعمل كدا تاني وهو ما جعل جميع من في الحفل يدخل في حالة من الضحك.

 

- وما أثار الجدل أيضا هي الإطلالة البسيطة التي طلت بها الإعلامية نانسي نور حيث ظهرت بفستان مجسم باللون الأبيض واعتمدت على تسريحة شعر منسدل مع جزء مرفوع وغرة زادتها أنوثة وجمال، كما تزينت بمكياج برز ملامحها الناعمة وأكملت الإطلالة باكسسوارات بسيطة، والكثير من رواد التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع تلك الإطلالة معربين عن بساطتها ونعومتها وأخرين أشاروا أنهم كانوا يتوقعون إطلالة أكثر فخامة.

 


 

أبرز حضور حفل زفاف تامر عاشور

 

حرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على حضور حفل زفاف الفنان تامر عاشور والإعلامية نانسي نور من بينهم الفنانة أنغام، حماقي، أسما إبراهيم، شيماء سيف، مفيدة شيحة، رامي جمال، وغيرهم.



 

اقرأ أيضا..

الصور الأولى من حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور

 ونقدم لكم من خلال  موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين

 

 

ads