السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الصور الأولى من حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور

الثلاثاء 10/أكتوبر/2023 - 07:59 م
تامر عاشور
تامر عاشور


 

عقد منذ قليل عقد قران النجم تامر عاشور على الإعلامية نانسي نور، وحرص تامر عاشور على مشاركة متابعيه صور زفافه عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام والتي ظهرت من خلالها العروسين في حالة من السعادة والبهجة، وكتب: الحمد الله الذي تتم بنعمته الصالحات تم عقد قراننا.

 



إطلالة نانسي نور

 

وارتدت العروس فستان مجسم طويل باللون الأبيض، واعتمدت على تسريحة شعر منسدل مع جزء مرفوع وغرة زادتها أنوثة وجمال، كما تزينت بمكياج برز ملامحها الناعمة وأكملت الإطلالة باكسسوارات بسيطة.

 

وتفاعل جمهور ومحبين الفنان تامر عاشور مع صور حفل زفافه معربين عن سعادتهم ومتمنين له حياة سعيدة في أيامه القادمة.

 



علاقة تامر عاشور ونانسي نور

 

يذكر أنه تم تداول الكثير من الأنباء حول علاقة حب تجمع الثنائي الفنان تامر عاشور والإعلامية نانسي نور في الأيام  الماضية دون تطرق أي منهما للحديث حول الأمر.

 

ولكن ما يعرفه الجمهور هو ارتباط الفنان تامر عاشور بعدما كشف أنه يعيش قصة حب خلال لقاءه مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج حبر سري دون ذكر أسم من ملكت قلبه ولكن انتشر الخبر بشكل كبير في الفترة الأخيرة خاصةً بعد تفاعل تامر عاشور على صفحة الإعلامية نانسي نور.


 

 


من هي نانسي نور

 

نانسي نور هي إعلامية  مصرية تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، عملت في بدايتها في فضائية روتانا مصرية حيث شاركت في تقديم برنامج عز الشباب ثم التحقت بعد ذلك بقناة سي بي سي.

 

كما أنها خاضت تجارب فنية أبرزها مسلسل سرايا عابدين وعوالم خفية.

  



اقرأ أيضا..

الكشف عن موعد زفاف تامر عاشور والإعلامية نانسي نور

ads