الإثنين 04 مارس 2024 الموافق 23 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وائل عبد العزيز يكشف آخر التطورات الصحية لأحمد حلمي

الأربعاء 11/أكتوبر/2023 - 08:57 م
أحمد حلمي
أحمد حلمي

أثيرت العديد من الشائعات خلال الفترة الماضية حول الفنان أحمد حلمي، وتعرضه لوعكة صحية مفاجئة، مما دفع الفنان وائل عبد العزيز لنفي تلك الشائعات التي أثيرت حوله، حيث قام بنشر صورة تجمعه بأحمد حلمي وزوجته ومجموعه من أصدقائهم.


حقيقة تعرض أحمد حلمي لوعكة صحية

نفى الفنان وائل عبد العزيز ما تردد حول إصابة الفنان أحمد حلمي بوعكة صحية مفاجئة، حيث قم بنشر صورة على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، تضمنت هذه الصورة أحمد حلمي وزوجته منى زكي ومجموعة من أصدقائهم.

وعلق على الصورة قائلا: "حلمي بخير وخبر دخوله وعكة صحية غير صحيح، وقد ظهر حلمي في الصورة مع أصدقاءة وهو بصحة جيدة ولا تظهر عليه ملامح المرض، حيث كان في نزهة مع أصدقاءه"

كما نفت زوجته منى زكي، ما تردد عن خبر مرض زوجها، مؤكدة ان ما تردد حول مرض زوجها غير صحيح.

أحمد حلمي


ظهر أحمد حلمي خلال الأيام القليلة الماضية مع الإعلامي انس بوخش على قناته الرسمية على يوتيوب، وتحدث عن طفولته التي كانت قاسية، كما تحدث عن فترة مرض والده حيث قال:  أنا أبويا مات وملحقتش أشبع منه، أعيش معاه مرحلة الصحوبية أوي، لأنه هو مات وأنا كنت لسه في أوائل الجامعة، وعلشان أنا كنت في القاهرة، وهما في بنها، فمكنتش بشوفهم كتير.

وتابع حلمي: "أبويا كان عبارة عن شجرة ماتت بس كل جذورها جوايا، بيصعب عليا أوى لأنه تعب، هو صانع أمل في حياتي من معاناته، وإن مفيش مستحيل، وإن وجود ربنا جوا الإنسان مهم أوي".



كما تحدث أحمد حلمي خلال البرنامج عن علاقته بزوجته منى زكي، وسر نجاح العلاقة الزوجية بينهما، حيث أشار إلى ضرورة وجود لغة مشتركة بين الزوجين، أطلق عليها اللغة الثالثة


ads