السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد حلمي يكشف سر نجاح علاقته مع منى زكي: «اللغة الثالثة» (فيديو)

الأربعاء 04/أكتوبر/2023 - 10:55 م
أحمد حلمي
أحمد حلمي

كشف الفنان أحمد حلمي الكثير من أسرار حياته الشخصية وعلاقته بوالده ووالدته، وعلاقته بزوجته الفنانة منى زكي وأسرار نجاح علاقتهما حتى الآن، وكذلك تحدث عن مراحل طفولته وأول حب في حياته، وكان ذلك خلال حديثه مع الإعلامي أنس بوخش في برنامجه "Ab Talk " والمذاع على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.


علاقة أحمد حلمي بوالده

تحدث أحمد حلمي عن والده وأصعب اللحظات التي عاشها مع والده في مرضه حيث قال: "أنا أبويا مات وملحقتش أشبع منه، أعيش معاه مرحلة الصحوبية أوي، لأنه هو مات وأنا كنت لسه في أوائل الجامعة، وعلشان أنا كنت في القاهرة، وهما في بنها، فمكنتش بشوفهم كتير".

وتابع أحمد حلمي كتبت له جملة في الكتاب الوحيد اللى عملته، قولتله: "أبي هل تراني كما أراك دوما في منامي"
واستطرد حلمي قائلا: "أبويا كان عبارة عن شجرة ماتت بس كل جذورها جوايا، بيصعب عليا أوى لأنه تعب، هو صانع أمل في حياتي من معاناته، وإن مفيش مستحيل، وإن وجود ربنا جوا الإنسان مهم أوي".



كما تحدث أحمد حلمي عن خسارة والده للنقود التي جمعها أثناء فترة عمله في السعودية، وكذلك ذكر حلمي فترة إصابة والده بالسرطان وقد ظهر على أحمد حلمي التأثر الشديد أثناء الحديث عن والده.

علاقة أحمد حلمي بزوجته منى ذكي

تحدث أحمد حلمي عن علاقته بزوجته منى زكي ومدى التفاهم بينهم مؤكدا على ضرورة وجود لغة مشتركه بين كل زوجين حتي يستطيعوا استكمال حياتهم حيث قال: متزوج من منى زكي من عام 2002 والجواز حياة مختلفة وأهم شيء في الزواج هو الوصول للغة الثالثة لأن الرجل عنده لغة بيتكلمها والست عندها لغة بتتكلمها وزي ما يكون هو بيتكلم إنجليزي وهي فرنساوي وفي لغة تالته مشتركة وهي إن الاتنين يتعلموا لغات بعض.



كما وجه حلمي نصائح للشباب في كيفية التعامل مع زوجاتهم واحتوائهم حيث قال: بيتقال إن لما مراتك تبقى متخانقة في الشغل أو مع صاحبتها وانت تقول رأيك وتلبس قبعة الحكيم هي هتضايق وأنت مش هتفهم ليه إضايقت لأنها عايزه تتسمع بس وبعد ما تخلص اسألها عن رأيها وبعدها قول رأيك.

الحب الأول في حياة أحمد حلمي


ذكر أحمد حلمي أنه حب في طفولته سيدة أكبر منه بكثير وهي خالة صديقه حيث قال: مرة وأنا صغير عندي 6 سنين حبيت خالة واحد صاحبي وهي ست كبيرة، وعشت في دور كبير إزاي أقوله وخيانة الأصدقاء! وده كان موقف كوميدي لما بفتكره بضحك

كما تحدث احمد حلمي عن علاقته بأصدقائه وعن المواقف المحرجة التي كان يتعرض لها والتي في كثير من الأحيان ما كانت تدفعه للاعتذار عن الخروج مع أصدقاءه  مثل عدم توافر النقود أو إن المنيو تكون باللغة الإنجليزية
 


ads