الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موقف بطولي للاعبة التونسية أنس جابر في دعم فلسطين

الأربعاء 11/أكتوبر/2023 - 09:53 م
أنس جابر
أنس جابر

أشاد عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي بالموقف البطولي للاعبة التونسية أنس جابر، بعدما أعلنت عن موقفها الداعم للشعب الفلسطيني المحاصر في قطاع غزة على يد الاحتلال الصهيوني.

أنس جابر تدعم فلسطين


أعربت أسطورة التنس التونسية أنس جابر، عن تضامنها الكامل مع الشعب الفلسطيني على إثر التصاعدات العسكرية بين حماس وإسرائيل التي فرضت الحصار الكامل على قطاع غزة.

كتبت عبر حسابها على إنستجرام: "ما كان يعاني منه الشعب الفلسطيني خلال 75 سنة لا يمكن وصفه، ما يعاني منه المدنيون لا يمكن وصفه. أيًا كانت أصولهم أو ديانتهم".

وأضافت: "العنف لن يجلب السلام أبدًا، لا يمكنني أن أقف بصف العنف كما لا يمكنني أن أتوقف عن مساندة من كانت تؤخذ أراضيهم. لهذا لابد وأن يفهم الجميع ما يحدث. لذلك يجب ألا يتجاهل الرأي العام التاريخ، هذا التصرف غير مسؤول ولن يجلب السلام".

واختتمت: "نحن نسعى جميعًا للسلام، هو ما يحتاجه الجميع ويستحقونه. أوقفوا العنف. الحرية لفلسطين".

إشادات السوشيال ميديا باللاعبة أنس جابر


أشاد رواد التواصل الاجتماعي بالموقف المشرف لأنس جابر، التي لم تخاف على اضطهادها على المستوى الدولي، أو تنتهي مسيرتها الرياضية وأختارت دعم الحق ودعم الشعب الفلسطيني.

في موقف مشرف أيضًا، أعرب محمد النني، اللاعب المصري المحترف في نادي آرسنال الإنجليزي، عن دعمه للقضية الفلسطينية بعدما قام بتغيير صور الحسابات الشخصية به على كافة المنصات لصورة القدس المحتلة وعلم فلسطين.

في الوقت نفسه، تعرض اللاعب المصري المحترف في ليفربول محمد صلاح، للهجوم الواسع لعدم دعمه للقضية الفلسطينية أو تقديم العزاء للشعب الفلسطيني في حين أنه قدم للبريطانيين برقية تعزية عند وفاة الملكة إليزابيث الثانية.



ads