الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رامي جمال يوجه رسالة رومانسية إلى زوجته في عيد ميلادها

الخميس 12/أكتوبر/2023 - 12:42 م
رامي جمال
رامي جمال

وجه الفنان رامي جمال رسالة رومانسية لزوجته الفنانة ناريمان عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام احتفالا بعيد ميلادها وكتب: كل سنة وانتي طيبة وجدعة ومنورة حياتي عيد ميلاد سعيد يا روحي وعيد جواز جميل زي قلبك.

 

يذكر أن الفنان رامي جمال أعلن انفصاله عن زوجته في وقت سابق بسبب خلافات حدثت بين الذريفين ولكنهما سرعان ما تجاوزوها وعادا لبعضهما مرة أخرى.

 

وتحدث رامي جمال عن أزمة الإنجاب وأشار إلى أن المشكلة من قبله وأكد على زوجته أكثر من مرة أن لديها الاختيار في البقاء معه أوتركه ولكنها متمسكة به حتى الآن ، وأوضح أنه راض جدا بقضاء الله وقدره.

 



أعمال رامي جمال

 

وعلى السياق الفني فمن المقرر أن يطرح الفنان رامي جمال خلال فصل الشتاء عشر أغاني  قد طرح منهم أغنية هيبدأ كلام ، ويستعد أيضا رامي جمال لطرح دويتو مع زوجته ناريمان بعد نجاح تجربتهما السابقة مش ملاحظة حاجة التي طرحت عام 2020 وحققت نجاحا كبيرا.

 



كلمات أغنية هيبدأ كلام

 

وجاءت أغنية هيبدأ كلام كالتالي:

لسه هيبدأ يتكلم

عن أنه في زمني اتحمل

شافني وأنا معدي بسلم

بصلي مقدرش يكمل كداب ومأجل أسفه

حتى الناس جنبه اتكسفوا

عرفوا أنه معايا استندل

هرد ومن حقي استبيع مشواره بقى صعب يشقي

مش حلوة أفضل مستجدع

واتساهل تاني في حقي

لسه هيبدأ يتكلم

 

احتفال رامي جمال بزفاف تامر عاشور

 

واحتفل الفنان رامي جمال بزواج صديق عمره الفنان تامر عاشور وقدم أثناء الحفل مجموعة من أغانية وسط حالة من الفرحة والسعادة التي ملأت أرجاء المكان.، كما وجهه له رسالة عبر حسابه على فيس بوك وكتب: مبروك لصديق عمري تامر عاشور الزواج وربنا يبارك في حياتكم ويسعدكم.

 


 

اقرأ أيضا..

رامي جمال يفتح النار على ميريام فارس: عليها فلوس.. و«إحساسها بالعظمة ده في الحمام»


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

 

 

ads
ads