الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إنهاء حياة عمدة قرية في الدقهلية برصاص مجهولين

الخميس 12/أكتوبر/2023 - 03:13 م
هير نيوز

لقى عمدة قرية الخضيرى التابعة لمركز ومدينة منية النصر، فى محافظة الدقهلية، مصرعه اليوم متأثرا بإصابته بطلقات نارية على يد مجهولين يستقلون دراجة بخارية وفروا هاربين.

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر، بقيام مجهولين يستقلون دراجة بخارية بإطلاق النيران على عمدة القرية، ما أدى إلى إصابته بطلقات نارية، وتم نقله لمستشفى ميت سلسيل إلا أنه لفظ أنفاسه متأثرا بإصابته.



مجهولون يطلقون النار


وانتقلت قوة أمنية من ضباط المباحث إلى مكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين قيام مجهولين يستقلون دراجة بخارية بإطلاق النار على سميح مسعد عيد يوسف، 44 عاما، عمدة قرية الخضيري، وفروا هاربين.

تم نقل المصاب إلى مستشفى ميت سلسيل، وقبل وصوله المستشفى توفي، وتم التحفظ على جثمانه داخل ثلاجة حفظ الموتى بمشرحة مستشفى بميت سلسيل تحت تصرف النيابة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات، فيما تكثف قوات الأمن، بالتعاون والتنسيق مع مركز شرطة منية النصر، من جهودها لضبط الجناة.

حادثة أخرى


وفي حادثة أخرى لم يكن يدرى سمكري المرج، أن المعروف الذى قدمه لعامل، قادما من محافظة سوهاج للبحث عن باب رزق جديد، سيرد بالخيانة والقتل.
 
قرر العامل المتهم خائن العيش والملح، ترك بلدته الصغيرة فى محافظة سوهاج إلى القاهرة، للبحث عن مصدر رزق جديد وبدء حياة جديدة، قادته قدماه إلى منطقة المرج وبدأ يسأل عن فرص عمل، قوبل أغلبها بالرفض.

بعد محاولات عديدة قرر أن يستريح على مقهى فى منطقة المرج تقع بالقرب من ورش عمل.. لاحظه المجنى عليه سمكرى يملك ورشة بالقرب من المقهى ويذهب إليها من وقت لآخر بعد إنهاء عمله، وتوجه إليه وتعرف عليه من أجل مساعدته وبعد أن أخبره المتهم بقصته، قرر الأخير يمنحه فرصة جديدة لبدء حياته بأن عرض عليه العمل معه واستضافته فى منزل حتى تستقر أحواله ويتمكن بعد ذلك من تأجير مسكن خاص به.
 
قاد الشيطان العامل لطريق الهلاك، وأوهمه بأن يستغل هذه الفرصة لسرقة المجنى عليه والتخلص منه والهروب لمكان آخر متوهما قدرته على الاختباء خاصة أنه يقيم فى محافظة أخرى.

اقرأ أيضا..

ads