الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السورية شكران مرتجي توجه رسالة مبكية إلى أهلها في غزة

الخميس 12/أكتوبر/2023 - 04:43 م
شكران مرتجى
شكران مرتجى

وجهت الفنانة السورية من أصل فلسطيني شكران مرتجى رسالة تضامن ومحبة لأهلها في غزة وشعب فلسطين بالكامل، تكشف لهم مدى فخرها وعزتها بمثابرتهم على تحمل الآلم واستماتتهم في الدفاع عن وطنهم وتحريره، كما تمنت لهم الشفاء والثبات والرحمة للشهداء.

 



رسالة شكران مرتجى لأهلها ووطنها

 

وكتبت شكران مرتجى: عائلتي في غزة آل مرتجى، أتمنى لكم جميعاً السلامة، ورثنا وتعلمنا منكم الصبر والثبات وحب الوطن في الجينات وعائلتي الكبيرة أهل غزة جميعاً وفلسطين عامة برداً وسلاماً يا بلادي برداً وسلاماً".


وأضافت: "السلام السلام لفلسطين وسوريا ولبنان وكل العالم يارب يارب، لانملك في البعاد إلا الدعاء نعم نحن مؤثرين ولكننا متأثرين بشر نحاول بشتى الطرق أن نقاوم كل هذا القهر والحزن الذي يصيب بلادنا".


وتابعت: لاشك أننا فخورون بأننا ننتمي لهذه البقعة من الأرض المقدسة وبأننا جزء من شعب عظيم الشهادة عنده عقيدة وإيمان وواجب وأن العدو هو ذاك الغريب الذي سلب الأرض".


واختتمت: "الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والصبر والثبات للمرابطين على خطوط النار ولكل الشعب الجبار".

 



شكران مرتجى

 

تعد شكران مرتجى من أهم الفنانات السوريات في الوسط الفني، بدأت مسيرتها الفنية منذ المرحلة الثانوية حيث شاركت في مسرحية المدرسة.

 

اشتهرت بدور أمل في مسلسل يوميات جميل وهناء وكان هذا الدور بمثابة انطلاقة حقيقية لها في الوسط الفني حيث ذيع سيطها ونالت شهرة كبيرة من خلاله.

 

قدمت شكران مرتجى العديد من الأعمال المهمة والتي كان أبرزها بيت العز، خف علينا، المفتاح، وغيرهم.

 




اقرأ أيضا..

خطوبة جنى مقداد نجمة «طيور الجنة» بعمر 15 عاما تشعل الجدل


ads
ads