الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عائشة بن أحمد في ثوب جديد بحكاية «روحي فيك»

السبت 14/أكتوبر/2023 - 11:58 ص
عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

بعد النجاح الذي شهده مسلسل 55 حكاية حب والتفاعل الكبير مع أحداث الحكاية الأولى الفريدو والثانية ما تيجي نشوف، زادت التساؤلات حول الحكاية الثالثة ومضمونها، ومن المقرر أن تكون بطلة الحكاية الثالثة «روحي فيك» هي الفنانة التونسية الجميلة عائشة بن أحمد وستعرض في الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر الجاري.

 



حكاية «روحي فيك»

 

وستقدم عائشة بن أحمد شخصية مهندسة ديكور لديها شركة تشطيبات، تواجه العديد من الصعوبات والمشاكل بسبب شخصيتها، وتدور أحداث المسلسل في إطار الرعب والتشويق وهو نوع جديد ومختلف عن الأعمال السابقة التي خاضتها عائشة بن أحمد.

 

ويشارك في بطولة العمل كل من : عائشة بن أحمد، محمد كيلاني، سمر موسى، فراس سعيد، ريم رؤوف، محمد عبد العظيم، العمل إخراج محمد لطفي، وقصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان.

 



55 حكاية حب 

 

هو كتاب للدكتور مصطفى محمود يناقش فيه قصص وحكايات لقراءه وأغلبها مشاكل نفسية علاجها يتوقف على الحب كعامل أول، العمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإنتاج أحمد عبد العاطي.

 

عائشة بن أحمد عن والدها

 

وحلت الفنانة عائشة بن أحمد في وقت سابق مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة وتحدثت عن حياتها وعلاقتها بوالدها الراحل ومواصفات زوج أحلامها.

 

وأشارت عائشة بن أحمد إلى أنها تأثرت كثيرا بوفاة والدها وأنها ذاقت معنى انكسار الظهر وهي الجملة التي كانت تسمعها دائما لكنها ولأول مرة تشعر بها.

 

مواصفات زوج عائشة بن أحمد المستقبلي

 

وعن مواصفات زوج أحلامها قالت: "يكون فاهم شغلي ويكون راجل واعي ومثقف ومينفعش أقعد معاه وأتفرج على فيلم تعبت فيه وذاكرته وهو مش فاهمه لازم يكون فيه عمق".



اقرأ أيضا..

ads
ads