السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عروس الخريف.. 5 تصميمات فساتين زفاف مفعمة بالأنوثة

السبت 14/أكتوبر/2023 - 10:49 م
فساتين الزفاف
فساتين الزفاف

تتنوع تصميمات فساتين الزفاف هذا الخريف حيث تجمع بين الأناقة والجمال، وتتمكن العروس من الحصول على إطلالة جذابة تضج بالأنوثة والدلال. ونستعرض في السياق التالي أبرز تصميمات فساتين الزفاف لخريف 2023.


أبرز تصميمات فساتين الزفاف



فستان الزفاف (عروسة البحر) 

من أجمل التصاميم لفساتين زفاف هذا الخريف القصات الضيقة الطويلة، المزينة بالورود البيضاء مع خطوط أنيقة من الدانتيل الفخم بنماذج متفاوتة بين فستان الزفاف التقليدي الضيق من الأعلى والمنفوخ من الأسفل، وبين التصاميم الضيقة بالكامل مع ذيل من الخلف.

 

فساتين الزفاف المطرزة بالكريستال

لإطلالة أكثر جمال تم تزيين فساتين زفاف هذا الخريف بالخرزات الكريستالية التي تزيّن التصاميم بطريقة ناعمة مع تنورة واسعة من الأسفل وطرحات مزخرفة طويلة ومطرزة بالكريستالات البراقة لإطلالة مليئة بالأنوثة والدلال.



فستان بأكمام طويلة

من أبرز التصميمات الحديثة لفساتين الزفاف موضة خريف هذا العام فستان عارالظهر، بأكمام طويلة مع طبقة من التول تنسدل بطول الفستان. ،تمنح العروس اطلالة اكثر جاذبية.

 

فستان مكشكش

يتميز هذا الفستان ببساطة تصميمه، حيث مصمم بكشكشة عند منطقة الصدر، أو أسفل الفستان أو حتى على الجانبين، ويعتبر مناسب لأي فتاة ترغب في الحصول على إطلالة بسيطة بحفل زفافها.

 

حمالات وفيونكة من الخلف

فستان الحمالات والكاشف للظهر مع فيونكة كبيرة من الخلف للمسة أنثوية، وهي أيضاً من صيحات الموضة الرائجة للعروس منذ العام الماضي.




ads