الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وائل جسار يستعد لإحياء حفل غنائي الخميس المقبل

الأحد 15/أكتوبر/2023 - 10:43 م
وائل جسار
وائل جسار

يستعد النجم اللبناني وائل جسار لإحياء حفل غنائي في احدى الجامعات بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك يوم الخميس المقبل 26 أكتوبر، كما سيقدم وائل جسار خلال الحفل، باقة من أجمل أغانيه مثل "بتوعديني، مشيت خلاص".


كما يستعد وائل جسار لطرح أغنيته الجديدة "حد يحبني" والتي تحمل طابعا رومانسيا، على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وكل المنصات الإذاعية، الأغنية من كلمات محمد الشافعي وألحان وتوزيع إسلام رفعت، وهندسة صوتية ماهر صلاح.

أغاني وائل جسار




قام وائل جسار بطرح آخر أغنياته والتي جاءت بعنوان "لو تخاصمني" على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، وحققت الأغنية رواجا واسعا فور عرضها على يوتيوب. الأغنية من كلمات وألحان لؤى الجوهري، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع محمود يحيي.

كما سبق وطرح أغنية "أنا مش مصدق" ، وجاءت كلمات الأغنية منصور الشادى، وألحان وليد سعد، وتوزيع مكس وماستر أحمد إبراهيم,

وائل جسار ينجو من الموت بالرصاص




اعلن الفنان وائل جسار عن تعرضه لطلق ناري ونجاته منه أثناء ذهابه لمنزل والده، حيث ذكر وائل جسار أنه  تعرض لإطلاق الرصاص من قبل أحد الجيران، وكان ذلك من خلال فيديو نشره وائل جسار على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وروى فيه تفاصيل تعرضه لإطلاق النار.

حيث قال: امبارح طلعت على منطقتي، لأزور الوالد والوالدة، قعدت برة في الجنينة، وكان فيه فرح، وبالتالي كلنا عارفين، إن الابتهاج في الأفراح، بيكون من خلال إطلاق الرصاص".

وتابع وائل جسار وظهر ممسكا بالرصاصة التي كادت تقتله قائلا: "الرصاصة دي كانت يا قتلتني، يا قتلت الوالدة.. يا قتلت زوجتي.. لحد أمتى نستخف بحياة الناس؟.. الابتهاج يكون بالورد، والفرح، لكن من غير ما يكون فيه رصاص".

اقرأ أيضا..

شريف سلامة وجهًا لوجه أمام طارق لطفي في "حكم نهائي"


ads