الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة إحياء نانسي عجرم «حفل إسرائيلي»

الأحد 15/أكتوبر/2023 - 11:43 م
نانسي عجرم
نانسي عجرم

قالت مديرة أعمال الفنانة نانسي عجرم إن ما أثير حول قيام الفنانة بإحياء حفل لشخص يحمل الجنسية الإسرائيلية هو كذب وافتراء، معللة ذلك بأن ليس لديهم شيء يتكلموا عنه سوى نانسي عجرم حيث قالت: كذب وافتراءات معندهمش شغلة غير نانسي عجرم.



حقيقة إحياء نانسي عجرم حفلا لشخص يحمل الجنسية الإسرائيلية


أثير خلال الفترة الماضية قيام نانسي عجرم بإحياء حفل غنائي لشخص يحمل الجنسية الإسرائيلية في الولايات المتحدة الأمريكية منذ أسبوعين، وهو ما نفته مديرة أعمالها  جيجي لامارا مؤكدة انه لا أساس من الصحة لما انتشر خلال الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت إلى ان النجاح الكبير الذي تحققه نانسي عجرم يسبب الإزعاج للكثيرين، مما يدفعهم لإطلاق الشائعات، وقالت: يقولوا اللي هما عايزينه، احنا معروفين، نانسي معروف إنها لبنانية عربية أصيلة.



جدير بالذكر أن القصة بدأت بعد قيام الإعلامي الإسرائيلي إيدي كوهين بالتصريح بأن نانسي عجرم أحيت حفل زفاف رجل إسرائيلي الجنسية قبل أسبوعين في نيويورك، ونشر مقطع فيديو من حفل الزفاف عبر حسابه على موقع X.

وكتب: نانسي عجرم تزعم بأنها تدعم القضية الفلسطينية وها هي منذ أسبوعين تغني في عرس يهودي صهيوني في نيويورك عنده الجنسية الإسرائيلية وكان في الحفل عشرات الجنود الصهاينة.. حلوة يا نانسي.

نانسي عجرم تدعم القضية الفلسطينية




سبق وأعلنت نانسي عجرم تضامنها مع الفلسطينيين بعد الأحداث الأخيرة والعدوان الغاشم على أهالي غزة، حيث كتبت على حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "اكس" : يارب تحمي فلسطين ولبنان وكل بلادنا العربية بنستحق نعيش بسلام على أرضنا.

اقرأ أيضا..

شريف سلامة وجهًا لوجه أمام طارق لطفي في "حكم نهائي"


ads
ads