السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حورية فرغلي تفتح النار على طليقة حسن شاكوش: «هشتكيكي»

الإثنين 16/أكتوبر/2023 - 12:45 ص
حورية فرغلي
حورية فرغلي

نشرت الفنانة حورية فرغلي فيديو عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وهاجمت خلاله طليقة الفنان حسن شاكوش ريم طارق بعد التشهير بها والحديث عنها وربط اسمها بطليقها حسن شاكوش .

 



حورية فرغلي تهاجم ريم طارق

 

وقالت حورية فرغلي: أنا طالعة أتكلم في موضوع مهم كنت محتاجة أتكلم فيه من زمان وحابة اشهدهكوا على اللي بيحصل ولو أنا غلطانة تقولولي ولا لا تشهدوا على اللي بيحصل والحقيقة مكنتش عايزة اذكر الأسم نهائي بس الموضوع بقى أكبر من كدا كتير.



 

وتابعت: الأستاذة ريم طارق بتطلع تجيب سيرتي وبتشهر بيا وكل هدفها أنها تطلع تريند وبجد لو مسكتيش المرة الجاية هرفع عليكي قضية تشهير والوضع بجد مش هتستحمليه لأني مش هسكت تاني.


 

 

أزمة ريم طارق وحورية فرغلي

 

وفي وقت سابق حلت زوجة الفنان حسن شاكوش ضيفة مع الإعلامية بسمة وهبة وتطرقت للعديد من أمورها الشخصية عن زوجها  مؤدي المهرجانات حسن شاكوش وآنذاك ذكرت أن هناك فنانة ثالث حرف من أسمها ر كانت على علاقة مع حسن شاكوش وتلك الفنانة تمر بأزمة صحية وهو ما استدعى الجمهور لتوقع اسم حورية فرغلي وانتشر اسم حورية في ذلك الوقت واتهموها بأنها من تسببت في خراب بيت حسن شاكوش وزوجته.

 

وبدورها صرحت الفنانة حورية فرغلي أنها لا يوجد بينها وبين حسن شاكوش أي علاقة ونفت تماما ما هو متداول من أنباء كما أوضحت أنها لا يمكن أن ترتبط بشخص متزوج.

 

كما نفى حسن شاكوش أيضا تلك الأخبار وذكر أنه يكن للفنانة حورية فرغلي كل الاحترام والتقدير واعتذر لها عن صدور اسمها في مشاكل شخصية هي ليس لها دخل فيها.



اقرأ أيضا..

حورية فرغلي تكشف اسم صاحبة العلاقة مع حسن شاكوش (فيديو)

ads