الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لقطات من حفل زفاف مجدي الهواري ودينا عبد المعبود (فيديو)

الإثنين 16/أكتوبر/2023 - 12:28 م
مجدي الهواري
مجدي الهواري

احتفل المخرج مجدي الهواري بزفافه على الاستايليست دينا عبد المعبود بحضور أبنائه والأهل والأصدقاء المقربين من الوسط الفني وخارجه، وظهر الهواري في الفيديوهات وهو في حالة من السعادة والفرحة والملفت أن أبناءه كانوا بجانبه وحرصوا على مشاركته فرحته.

 

وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقتطفات من الفيديوهات عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي متفاعلين مع الفيديوهات ومتمنين له حياة سعيدة في أيامه المقبلة.


@tiktok98880 رقص ابنة غادة عادل في فرح والدها مجدي الهواري #مجدي #مجدي_الهواري #مخرج #غاده #غاده_عادل #فرح #لايك #فوريو #اكسبلور #فولو #foryou #fypage #fypシ #explore ♬ الصوت الأصلي - tiktok98880

وحضر حفل الزفاف كل من الفنانة لبلبة والفنان محمد الشرنوبي والفنان خالد الصاوي والفنان محمد جمعة وغيرهم.


 


من هي دنيا عبد المعبود

 

هي استايليست مصرية، خاضت تجربة التمثيل أكثر من مرة من بينهم حدث بالفعل، إلا أنا، وش في وش، ونحب تاني ليه، بنات العم. 

 

سبق وتزوجت الاستايليست دنيا عبد المعبود من مدير التصوير كريم أشرف وعملت معه في  الكثير من الأعمال ثم حصل الانفصال بعد ذلك.

 



آخر أعمال مجدي الهواري

 

يعد مسلسل "دايما عامر" هو آخر أعمال المخرج مجدي الهواري خلال الموسم الرمضاني 2022، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي حول عامر الذي ينتحل شخصية دكتور تربوي للعمل في مدرسة وبنجه بالفعل في العمل بداخلها وذلك بالاتفاق مع صديقه الذي يشغل منصب سكرتير المدرسة، وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتحمل مفاجآت غير متوقعة.

 

ويشارك في بطولة المسلسل كلا من: مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، أحمد الشامي، سينتيا خليفة، عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، كريم عفيفي، سما إبراهيم، سام عادل.

 


 

اقرأ أيضا..

أحمد مكي ومجدي الهواري يجتمعان من جديد في «صاحب السعادة»



ads
ads