الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيفية كسب قلب حماتك في 5 خطوات بسيطة

السبت 28/أكتوبر/2023 - 09:19 م
هير نيوز

يدوم الانطباع الأول دائمًا، فإذا كنت على موعد باللقاء الأول بأم والدة من يرغب في خطبتك، فعليك الانتباه إلى عدة أمور، حيث تترك عنك انطباع إيجابي وتسطيعين من خلالها كسب قلب حماتك المستقبلية. وإليك أبرز النصائح التي تقدمها لكي هير نيوز في السطور التالية.


نصائح لكسب قلب حماتك



- احرصي على ارتداء ملابس مناسبة تمنحك اطلالة بسيطة وأنيقة، وتجنبي الملابس المثيرة المتكلفة فقد يترك هذا الأمر انطباع سيئاً عنك.

 
- تعاملي مع مقابلة وكأنها مقابلة عمل، اعرفي كل ما يمكن الإلمام به من معلومات عنها، وتعرفي على العائلة وما تكره وما تحب، وحتى اتجاهاتها السياسية، حتى لا ينحرف الحوار بينكما إلى منطقة غير مقبولة.

 


- تجنبي أن تتحدثي بطريقة حميمية أكثر من اللازم وتجنبي في الوقت نفسه أن تكوني متحفظة جدًا في الكلام، حاولي التغلب على خجلك وتحدثي معها بأريحية.

- عليك بالإنصات إليها جيدا ومنحها كل الاهتمام والتقدير لأن ذلك من أساسيات الذوق الرفيع في التعامل مع الآخرين وبخاصة إذا تمثلوا في شخص حماتك. 

- كوني لطيفة معها ومجاملة لها باعتدال كأن تمدحي إطلالتها وجمالها وطريقة اختيارها للقطع المكملة لإطلالتها.

- تجنبي الحديث عن ابنها بطريقة سلبية أمامها حتى لو كنتما على خلاف، اجعلي هذه الأمور خاصة بكما، ولا تحاولي أبدًا أن تشكينه لها، فهو تصرف لا يعجبها، كما لا يعجبه.



ads
ads