الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 خطوات تجعلك تمتلكي روح الفكاهة.. «اتفرجي على أفلام كوميدي»

الإثنين 16/أكتوبر/2023 - 11:16 م
روح الفكاهة عند المرأة
روح الفكاهة عند المرأة

ترغب كل فتاة في أن تمتلك روح الفكاهة خاصة أثناء تواجدها مع صديقاتها، فالشخص الذي يتمتع بروح الفكاهة يكون محبوب لدى الجميع، ولكن تعتقد بعض الفتيات أن روح الفكاهة أمر فطري ولا يمكن تعلمه، ولكن هذا الأمر غير حقيقي فيمكنك أن تمتلكي روح الفكاهة باتباع عدة خطوات، وتقدم لكِ «هير نيوز» خطوات فعالة تجعلك تمتلكي روح الفكاهة.



فكري بشكل إيجابي حتى تمتلكين روح الفكاهة

إذا كنتِ ترغبين في أن تمتلكين روح الفكاهة ينبغي عليكِ في البداية أن تفكري في كافة الأمور بطريقة مختلفة على أن تكون أكثر إيجابية، فالشخص المرح والذي يمتلك روح الفكاهة يكون لديه قدرة أكبر على التفكير بشكل إيجابي.


شاهدي الأفلام الكوميدية حتى تمتلكي روح الفكاهة

تعد هذه الخطوة من الخطوات السهلة والتي تساعدك بشكل كبير حتى تمتلكين روح الفكاهة، ففي بعض الأحيان، قد يساعدك القليل من الإلهام على أن تصبحين أكثر مرحًا بشكل أسرع،  مشاهدكل ما عليكِ فعله أن تشاهدين الكوميديا الارتجالية أو الأفلام الكوميدية والتي ستجعلك بالتأكيد أكثر مرحًا وسعادة، وعندما تشاهدين البرامج الكوميدية، لا تستمعين فقط إلى السطور المضحكة، ولكن حاولي ملاحظة  كيف تتصرف الشخصيات التي تظهر على الشاشة وتتحرك عندما تتحدث بطريقة مضحكة.


كوني أكثر ثقة بنفسك

اعلمي أن الشخصيات التي تمتلك روح الفكاهة تكون لديها ثقة بالنفس، فلا يمكن لشخص أن يمزح ويكون مرحًا مع الآخرين دون أن يمتلك ثقة بالنفس تمكنه من ذلك.


ads
ads