الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ندى عفيفي تفجر مفاجآت جديدة حول أزمتها مع لوسي: «انتهاكات وعبث»

الإثنين 16/أكتوبر/2023 - 09:28 م
ندى عفيفي ولوسي
ندى عفيفي ولوسي

تحدثت الفنانة الشابة ندى عفيفي عن خلافها السابق مع الفنانة لوسي، وكشفت العديد من التفاصيل الجديدة عن خلافها معها، معبرة عن تعرضها للإحباط خلال السنة والثمانية أشهر التي مرت على الخلاف بينهما، وكان ذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.


منشور ندى عفيفي عن ازمتها مع لوسي

كشفت ندى عفيفي تفاصيل جديدة عن خلافها مع الفناه لوسي واتهامها للها بالقيام بضربها في أثناء العرض امسرحي لمسرحية "الحفيد" حيث قالت: سنة وشهر و 18  يوما من يوم الواقعة وأنا أنتظر عدل ربنا ودايما كنت واثقة وعندي يقين بالله، ناس سابتني وناس وقفت جمبي وناس هاجمتني وناس كسرت أملي وناس ساندتني ودعمتني بكل قوة، أحداث كتير وتفاصيل كتير، تعبت وأحبطت واتكسرت لكن دايما ملجأي هو حبيبي ربنا، قريبا بأمر من الله، دعواتكم في اللي جاي ورد الاعتبار الفني والأدبي.



مسرحية الحفيد


ذكر الفنان عابد عناني ان الفنانة لوسي اعترت عن الجزء الثاني من مسرحية "الحفيد" مشيرا إلى ان الفنانة اسما إبراهيم هي من تحل مكانها

كما أكدت لوسي أنه لم يتم استبعادها عن العمل، ولكن هي من اعتذرت حيث توقفت عن التصوير منذ عام، بسبب الألفاظ التي تقال على المسرح وهي غير مقبولة.

بدأت القصة بعد اتهام الفنانة ندى عفيفي للفنانة لوسي بالقيام بضربها أثناء عرضهم مسرحية "الحفيد" على المسرح القومي حيث قالت من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: هخرج عن صمتي واتكلم وأنا مرفوعة الرأس ومش هتكسف أقول اللي حصل معايا في عرض الحفيد.



وبدات ندى عفيفي في سرد التفاصيل، وكتبت: أولا بأكد كل معلومة اتكلموا فيها زمايلي من انتهاكات حصلت في حقنا وكان سببها الفنانة لوسي، بل بالعكس فيه حاجات كتير وتفاصيل كتير متقالتش.. وعايزة أقول إحنا مكناش ساكتين ضعف أو تهاون في حقوقنا أبدا بالعكس إحنا كنا ساكتين احتراما للتحقيقات اللي كانت بتحصل والقائمين عليها وحبا في سمعة عرض الحفيد والمسرح القومي، بالرغم من تصريحات الفنانة لوسي في برنامج الأستاذة لميس الحديدي واللي كانت كلها افتراءات وتخلو تماما من أى شيء من الصحة.

وتابعت: الواقعة اللي تخصني وهي أن الفنانة لوسي قامت بضربي وشتمي أمام الجمهور بالفعل مما أصابني بالذهول وسابتني على المسرح وخرجت وما كان مني إلا إني احترمت المسرح القومي والجمهور الغالي وزمايلي وكملت شغلي، لكن فور خروجي من على المسرح أصابتني نوبة انهيار ومع ذلك كملت العرض زي أي فنان محترم وبيحترم شغله والخشبة اللي واقف عليها.

وأضافت: دخلنا المشهد اللي بعده مسكتني وعنّفتني تاني أمام الجمهور وأنا في منتهى الذهول من العبث اللي بيحصل من فنانة كبيرة كان عندي أمل أننا نتعلم من خبرتها الفنية وأن تحتضن هي مشاكلنا بدلا من افتعالها.

اقرأ أيضا.. 


ads
ads