الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد سعد بعد حذف أغنية غصن الزيتون من على يوتيوب: «خارج إرادتي»

الإثنين 16/أكتوبر/2023 - 09:40 م
أحمد سعد
أحمد سعد

تعرض الفنان أحمد سعد لحذف أغنيته "غصن الزيتون" من على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث قام بطرحها تضامنا مع الشعب الفلسطيني في ظل العدوان الغاشم للاحتلال الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، حيث تضمن الفيديو مقاطع ولقطات عن الدمار الذي يشهده القطاع.


أحمد سعد بعد حذف أغنيته غصن الزيتون: خارج إرادتي

وعلق الفنان أحمد سعد على قيام موقع يوتيوب بحذف أغنية "غصن الزيتون" التي طرحها تضامنا مع الشعب الفلسطيني، مشيرا إلى أن الأمر خارج عن إرادته، وان الأغنية محفورة في القلوب حيث قال: "معلش الفيديو اتشال من علي اليوتيوب لظروف خارج إرادتي وخارج حريتي، بس نزلته تاني النهاردة بصورة فقط، والفيديوهات جوه القلوب لا يمكن تتشال أبدا".


كما نشر الفنان أحمد سعد بنشر أغنيته الجديدة "غصن الزيتون" على قناته الرسمية بموقع يوتيوب وعلق عليها قائلا: من قلبي للجرح الفلسطيني .. فلسطين .. غصن الزيتون

أحمد سعد في احتفالية أكتوبر

وكان الفنان أحمد سعد شارك في احتفالية أكتوبر بمناسبة مرور 50 عام على انتصار أكتوبر واسترداد الأرض، حيث قدم أغنية بعنوان " البلد دي ما بتوقعش ومعاها ربنا"، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والحكومة المصرية وقادة القوات المسلحة، وبرع احمد سعد في تقديم الأغنية بشكل لاقى تفاعل الحضور بشكل كبير.



كما يستعد أحمد سعد لإحياء حفلا ضخما في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بالاشتراك مع الفنانة روبي وذلك في 18 أكتوبر من الشهر الحالي

حيث يقدم أحمد سعد أشهر أغانيه التي حققت رواجا واسعا خلال الفترة الماضية ن بينها "عليكي عيون، اختياراتي مدمرة حياتي، إيه اليوم الحلو ده، سايرينا يا دنيا.

كما تقدم روبي مجموعة من أنجح أغانيها من بينها " ليه بيدارى، نمت ننة، حتة تانية، قلبي بلاستيك"، وغيرها من الأغنيات.


ويشترك كل منهما في تقديم ألدوتو المشترك "يا ليالي" والذي لاقى رواجا واسعا فور عرضة على يوتيوب والمنصات الموسيقية.


اقرأ أيضا..

شريف سلامة وجهًا لوجه أمام طارق لطفي في "حكم نهائي"








ads
ads