الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل بشعة في مقتل طالبة الشرقية «زميلها المراهق استدرجها لشقته واعتدى عليها»

الإثنين 16/أكتوبر/2023 - 10:14 م
جثة
جثة

كشفت الأجهزة الأمنية، مفاجآت صادمة حول مقتل طالبة بعد اعتداء زميلها عليها في منزله الواقع في منطقة الإبراهيمية التابعة لمحافظة الشرقية، ثم ألقى الجثة بجوار المقابر، لتعثر عليها قوات الأمن بعد البلاغ الذي تلقته عن غيابها عن منزلها.



تغيب طالبة الشرقية

وكانت المتابعة الأمنية بوزارة الداخلية رصدت ما نشر على أحد الصفحات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حول تغيب طالبة تقيم في دائرة مركز شرطة الإبراهيمية التابع لمحافظة الشرقية.
وبعد الفحص وإجراء التحريات، اتضح أن الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية ورد إليها بلاغا، عن العثور على جثة الطالبة المتغيبة في دائرة مركز الإبراهيمية، وأن من وراء ارتكاب الجريمة طالب يبلغ من العمر 15 عاما، ويقيم في دائرة المركز.



طالب الشرقية يعترف بجريمة قتل زميلته

 وبعد القبض على الطالب المتهم، اعترف بارتكاب الجريمة، وأنه استدرج الطالبة الضحية، إلى شقته، حيث استغل وجوده بمفرده، ثم اعتدى عليها، وبعد ذلك طعنها بواسطة سلاح أبيض "سكين" فأنهى حياتها، وتخلص من جُثتها وألقاها بجوار المقابر.
وقررت جهات التحقيق إيداع في دور رعاية، مع التنسيق مع الجهات المختصة، من أجل إعداد تقرير عن حالة المتهم، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، كما تولت النيابة العامة التحقيق.

على جانب آخر، عثرت أجهزة الأمن التابعة لمديرية أمن الجيزة، على جثة رجل ملقاة في شارع تابع لمنطقة العمرانية بمحافظة الجيزة، وتلقت غرفة عمليات النجدة في مديرية أمن الجيزة، بلاغا، أفاد بعثور الأهالي على جثة رجل  في أحد شارع بمنطقة العمرانية، وأن سيارة إسعاف نقلت الجثة إلى المشرحة لتكون تحت تصرف النيابة العامة، ويبدأ رجال المباحث تحرياتهم وجمع المعلومات حول ملابسات وظروف الجريمة.

كما تم تحرير المحضر اللازم، مع إخطار النيابة العامة لمباشرة تحقيقاتها.



ملابسات العثور على جثة رجل بعد تعرضه للتعذيب

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، كشف رجال المباحث العامة بمديرية أمن الجيزة، ملابسات العثور على جثة رجل ملقاة في شارع بمنطقة العمرانية التابعة لمحافظة الجيزة.
واتضح بعد الكشف على الجثة وفحصها ومناظرة الجهات المعنية أن الجثة  لرجلن وأن الوفاة تحمل شبهة جنائية، وظهر أن الرجل قد ضرب على رأسه وانه نزف كمية دماء كبيرة، كما تعرض للضرب والتعذيب ونزفت دماء من أنفه وفمه، وظهرت أيضا آثار جروح بآلة حادة على جسمه.

ads