الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منة القيعي: عمار الشريعي قال لي «شدي على أغانيكي السيفون»

الثلاثاء 17/أكتوبر/2023 - 10:30 ص
منة عدلي القيعي
منة عدلي القيعي

كشفت منة عدلي القيعي تفاصيل مكالمتها التي دامت نصف ساعة مع الموسيقار الراحل عمار الشريعي صديق والدها المقرب، بعد أن قامت بأخذ رقم هاتفه وحدثته لتسأله عن رأيه في أغانيها وأشعارها التي قامت بكتابتها ليأتي رد الموسيقار عليها "شدي عليها السيفون".



تفاصيل مكالمة منة عدلي القيعي مع الراحل عمار الشريعي


تحدثت منة عدلى القيعي عن تفاصيل مكالمتها مع الموسيقار الراحل عمار الشريعي حيث قالت خلال تصريحات تليفزيونية: "أبويا كان صديق شخصي لـ عمار الشريعي.. وسرقت نمرته من تليفون أبويا وكلمته وأنا في العشرينات، وقولتله أنا بكتب وعايزة أسمعك اللي أنا بكتبه قالي سمعيني وقعد معايا على التليفون نص ساعة".

وتابعت: "عمار الشريعي قالي أنتي عندك أفكار غريبة بس معندكيش بحور ووزن وقافية.. فكل ده شدي عليه السيفون، ووقتها روحت للشاعر صلاح فايز".



أغنية بنت أبويا


كشفت منة القيعي تفاصيل أغنيتها " بنت أبويا" والتي حققت نجاحا كبيرا فور عرضها في مسلسل "موضوع عائلي" حيث قالت خلال لقائها مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامجه ضيفي:  من زمان نفسي أعمل أغنية عن الأب تكون أغنية رومانسية ومش حزينة، لأن علاقة البنت بأبوها دايما فيها شيء من الرومانسية وقعدت سنين مش عارفة أكتب، وطلعت بكوبليه بيقولولي إني شبهك، لأن الناس دايما كانت تقول إني شبه بابا في الملامح والطباع.


وأضافت: فضلت سنين مش عارفة أكمل الأغنية، لغاية ما في يوم بابا راجع بالليل من البرنامج، وسمعت صوت المفتاح في الباب، وفي لحظة جالي كلام صوت رنة المفتاح في الباب ساعة ما توصل.

وتابعت: وبعد سنوات من البحث عن اللحن المناسب اللي أنا عايزاه، أحمد الجنايني منتج مسلسل موضوع عائلي كلمنا عن العمل، ولقيت إنها أفضل فرصة لتنفيذ الأغنية.


ونقدم لكم من خلال 
موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


ads
ads