الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 17 أكتوبر 2023

الثلاثاء 17/أكتوبر/2023 - 12:28 م
هير نيوز

 يبحث الكثير من الأشخاص عن حظك اليوم بشكل مستمر مع بداية أى يوم جديد، حيث ينتظر محبو الأبراج إلقاء نظرة عليها قبل القيام بأي مهام في اليوم، ربما يكون ذلك سببا في دفعهم نحو التفاؤل.

ونستعرض توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2023 على الصعيد العاطفي والمهني والصحى.

برج القوس


الاختلاف سنة الحياة، لذا حاول الاستماع للأراء المختلفة قبل اتخاذ قرار، وحاول التفكير بعقلانية بعيدا عن التعصب والجمود، حاول الاستماع فربما تستفيد بوجه نظر جديدة تغيير من رؤيتك للموضوع.



العلاقات ليست مجرد التحكم في الأخر، بل هي احتوائه والاستماع إليه ومناقشته، لا تتجاهل المشكلات البسيطة، فانها تكبر مع مرور الوقت وتتسبب في تراكمات، وحاول فرض مساحة لشريكك.

تمارين التأمل والراحة هي ما تحتاج إليه في هذه الفترة، العصبية المفرطة تؤثر على صحتك وأدائك بشكل كبير، لا تاخذ كل الأشياء على محمل شخصي وحاول التريث قليلاً.

برج السرطان


الصعوبات التي تواجهها حالياُ هي مسار جيد للتعلم من الأخطاء، بل وخبرة مجانية في مجال العمل، ستمكنك فيما بعد من التحرر من القيود المهنية وإقامة مشاريعك الخاصة، فلا تلتفت واستمر لهدفك.



حاول دائمًا الفصل بين حياتك العملية وحياتك الشخصية، فذلك يؤثر على حياتك بشكل عام، الأسرة وشريكك ليس لهم ذنب فيما تمر به حاليًا، ولا داع لإحضار أزماتك من العمل للمنزل، فالمنزل للراحة والأمان، فلا داعي لفرض أجواء مظلمة.

تحتاج في هذه الفترة إلى بعض التمارين للمحافظة على وزنك بشكل مثالي، وأيضاً لمعالجة أزمات صحيه مستقبلية أنت في غنى عنها حالياً، التمارين بشكل يومي لفترة ساعة مثلاً ستوجد لك حلول لكل مشاكلك.

برج الحوت


افتقارك للجراءة في بعض الأحيان يتسبب لك في ازمات انت في غنى عنها، حاول بقدر الأمكان التشجع والأقدام والمغامرة لأكتشاف قدراتك الحقيقية، حتى تصل إلى ما تريده وتبغاه.



الحياة ليست كلها عواطف ومشاعر، اهتم قليلاً بالجانب المادي فهو المحرك حاليًا للعديد من الأشياء، حاول الإنتباه لشريك حياتك ومتطلباته ايضًا، فأي علاقة لا يمكنها أن تقوم على جانب واحد فقط.

تحتاج للحركة في تلك الفترة، حاول التمرين بشكل يومي أو نشط نفسك عن طريق إنهاء كافة الأشياء المعلقة منذ فترة وجيزة، قم بما أجلته الأن ولا تدع الأمور تتراكم عليه، ستتحسن حالتك البدنية والنفسية.

برج الجوزاء


استقرار الأوضاع حالياً مما يستدعي ترتيب الأولويات من جديد، والتفكير في خطة جديدة أكثر مرونة لتتناسب مع الأوضاع الجديدة، ليس بأزمة كبيرة للجوزاء ولكنها تحتاج للعمل أكثر عما ذي قبل.


التنازل في المشاعر سيحولك لكتلة صماء، أحيانًا المشاعر هي ما تقودنا نحو السعادة، على الرغم من عدم منطقيتها أو واقعيتها، تحتاج للسير وراء مشاعرك قليلاً.

طالت فترة راحتك الأخيرة، ينبغي لك العودة للواقع الأن، العمل والرياضة والنشاط حاول استئنافة في أسرع وقت، الرياضة كفيله بتغيير مودك وتحسين وضعك الصحي البدني والنفسي.

برج الميزان


جدد العلاقات والمصادر التي تساعدك في تنوع العمل والحد  من القلق المفرط للحصول على  نتائج هائلة  في العمل، أيضًا تجاهل كل ما يقال وراء ظهرك واتقن العمل.


من الأفضل أن يكون النقاش بينكم في حالة من المرونة والتعاون بشكل جيد، للحفاظ على استمرارية العلاقة بشكل أفضل  بينك وبين شريك حياتك وحافظ على أن يكون هناك نوع من التنوع والمشاركة.

تخلص من السلبيات التي تطاردك، وتخلص من  السهر وتناول  الأكلات في منتصف الليل للحفاظ على وزنك من زيادة الدهون الضارة، ويفضل أن تمارس الرياضة.

برج الجدى


أنت لديك شعبية واسعة وقدرة على التعرف على الناس وتكوين صدقات، تفيدك في العمل بشكل كبير، مع الحصول على المساعدة والأستشارة التي تحتاجها من شخص موثوق فيه.


يجب أن تتحدث مع شريك الحياة بشكل هادئ، بكل أصغاء وتركيز، حتى يقول كل ما لديه بهدوء وتعرف ما المشكلة التي يمر بها، مما يزيد من الروابط العاطفية بينكما.

التمارين الرياضية هي من الأمور الأساسية لجعل الشخص يشعر بالرشاقة والنشاط والرضا عن نفسه، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على العناصر المفيدة وأن يكون قليل السعرات الحرارية.

برج الثور


قد تجد بعض التغيرات في العمل فلا تقلق نفسك، وكل شيء سيمر بسلام، وكن أكثر مرونة، وطور من قدراتك ومهاراتك بشكل كبير، حتى تتفوق على زملائك في العمل.


عليك أن تتعرف على شريك حياة جديد، ويكون لديه نفس الصفات والسمات التي لديك، ويهتم بك وبكل تفاصيلك، لتشعر بقيمتك وأنه سعيد لأنه معك وبقربك.

عليك أن تشعر بحالة نفسية مستقرة، عن طريق ممارسة رياضة اليوجا التي تكون قادرة على أعطائك الكثير من الهدوء والسلام النفسى، مع تناول الطعام الصحى.

برج الدلو


انتهز فرصة إذا وجدت أمامك رحلة للسفر إلى الخارج، فهى فرصة لأخذ خبرات كبيرة وواسعة، ولا تقلق من التغير في مكان العمل فهى ستجعلك قادر على تخطى الصعاب بسهولة.


حاول أن تهتم بنفسك، وخذ خطوة جادة نحو شريك الحياة المستقبلي، وتحدث بطريقة عفوية معه، حتى يعرف شخصيتك الحقيقة ويعرف كم أنت شخص رومانسى حساس.

عليك أن تنظم مواعيد نومك ولا تسهر لوقت متأخر من الليل، وتناول الطعام الصحى قليل الزيوت، مع ممارسة رياضة الجرى لتقلل من الوزن الذى اكتسبته الفترة السابقة.

برج الأسد



عليك أن تحصل على الفرصة التي أمامك بكل سهولة ولا تترك أي شيء للصدفة، وركز وأعرف ما الذى تريده، حتى تصل للمكانة التي تستحقها عن جدارة بشكل كبير.



عليك أن تحتوى شريك الحياة بشكل كافى، تجعله يشعر بالأمان في وجودك، ولا تتحدث في الأمور التافهة، وتجاوز عن الخلافات البسيطة لتعيش معه بسعادة.

عليك أن تأخذ قسط من الراحة إذا شعرت بالتعب، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على العناصر المفيدة، مع التقليل من الكافيين الذى تشربه بكثرة الذى يسبب لك الأرق.

برج العقرب


تقدم وازدهار كبير في حياة مولود برج العقرب بسبب سرعة إنتهائه من المهام المطلوبة بالإضافة إلى أنه شخص حريص على تحقيق النجاحات، بشكل دائم في الفترات المقبلة.


احرص على استمرار الحب في قلبك تجاه شريك حياتك وتجاهل  أي مؤثرات خارجية ولا تسمح  للأشخاص الأخرين بالدخول في حياتك الشخصية بينك وبين شريك حياتك.

تناول المياه وابتعد عن تناول الاملاح واترك السهر وحافظ على عدد ساعات النوم لكي تكون بصحة جيدة في الفترات المقبلة، وحافظ على ممارسة التمارين الرياضية.

برج الحمل


بعض التغيرات الايجابية تتطلب جهد أكبر فحاول أن تزود عدد ساعات عملك وتخلى عن السلبيات وأحرص على تقديم خطط جديدة جذابة.


في حالة إذا كنت تريد  الاستمرارية في العلاقة فحرص على تحقيق نجاحات كبيرة في التواصل الاجتماعي بينكم وأعمل على تبادل الهدايا.

أنت بصحة جيدة لأنك ابتعدت عن تناول المشروبات الغازية لكي لا تصاب بالوزن الزائد وتجنب البحث عن الأكلات في منتصف الليل، في الفترات المقبلة .

برج العذراء


خلال الفترات المقبلة سوف يشهد مولود برج العذراء عدد من التغيرات الإيجابية التي تجعله يشعر بالتقدير والتقدم، لذا عليك بتكثيف الجهد وتخلص من أي مؤثرات خارجية.


حاول أن تعيد التفكير عند التعامل مع شريك حياتك في الفترات المقبلة وحاول أن تتخلص من الشك والظن السيء تجاه شريكك، وقد الخطط  التي تجعل العلاقة في حالة أقوي.

ابتعد عن تناول المسكنات بدون العودة إلى الطبيب المختص، تناول المياه بقدر كافٍ وجدد الأنظمة الغذائية الخاصة بك خلال الفترات المقبلة .

ads