الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أبراج لا تحب القيود وتميل للعزوبية عن الزواج

الأربعاء 18/أكتوبر/2023 - 01:58 م
هير نيوز

يربط الزواج بين شخصين، وهو واحد من أهم العلاقات الخاصة التي تجمع بين الحبيبين، وهو نهاية جميلة وتتويج لأي قصة حب، ولكن هناك بعض الأشخاص الذين يفضلون عدم الدخول في هذه التجربة ويميلون إلى العزوبية لأسباب مختلفة. 

نستعرض هنا أهم الأبراج التي يميل أصحابها إلى العزوبية ولا يفضلون الزواج.

4 أبراج لا تحب القيود وتميل للعزوبية عن الزواج




برج القوس 

برج القوس هو أحد الأبراج التي يفضل أفرادها عدم الارتباط بشريك حياة ليعيشوا حياتهم بحرية واهتمام بالمظاهر الخارجية والسفر. وبالتالي، فإنهم لا يميلون إلى الزواج ويفضلون أن يكونوا عزابًا. فبرج القوس لا يحب أن يكون مقيدًا ومحدودًا في حريته، ولذلك فهو يتجنب العلاقات العاطفية الجادة التي تجبره على تحمل مسئوليات كثيرة.



برج الجدي 

برج الجدي يخاف من تحمل المسئولية والقيود، وبالتالي يفضل أن يكون عازبًا، ويعتبر من الأشخاص الطموحين والذين يحبون العمل ويقدرونه، وبالتالي يقضي معظم وقته بين المنزل والعمل.



برج الجوزاء

برج الجوزاء معروف بعدم استقراره في العلاقات، ويرجع ذلك إلى أنه غالبًا ما يسعى إلى العلاقات غير الجدية بالإضافة إلى أنه يشعر بالملل بسهولة، وبالتالي يحترم الحياة العازبة ولا يدخل في علاقة إلا إذا كانت ناجحة.


برج الدلو 

من بين الأبراج التي لا تحب قيودها بشكل كبير هي الأبراج التي تتميز بالأنانية. فهؤلاء الأشخاص يميلون إلى العزلة والانعزالية أكثر من الاستمتاع بصحبة الأصدقاء أو الأقارب. وبالتالي، يرون في الزواج نوعًا من القيود بسبب تفضيلهم للاستقلالية. وعادةً ما يعيش مواليد هذا البرج في عالمهم الخاص ويضعون قواعدهم الخاصة. لذا، فإنهم لا يقبلون أن ينتهك شخص ما تلك القواعد، وبالتالي يفضلون عدم الارتباط.

برج الحوت 

يشعر العديد من أصحاب هذا البرج بالسعادة الأكبر عندما يكونون عزابًا، ويفضل الحوت أحيانًا البقاء في المنزل بدلاً من الذهاب إلى حفلات، لأنه يستمتع بالوقت المنفرد. ومع ذلك، فهم أيضًا رومانسيون ويشعرون بالحاجة إلى الاهتمام في بعض الأحيان، لكنهم يفضلون قضاء بعض الوقت بمفردهم ويشعرون بالسعادة الكبيرة بهذا الشكل.

أقرأ أيضاً


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads